النضال ترحب بانعقاد مؤتمر المانحين وتدعو لرفع الحصار

62-TRIAL- غزة / سوا/ رحبت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بانعقاد مؤتمر الدول المانحة في القاهرة، واعتبرت انعقاده خطوة هامة وضرورية على طريق رفع الحصار وإعادة الإعمار، داعية القيادة الفلسطينية لمواصلة الجهد السياسي والدبلوماسي مع كافة الدول الصديقة والشقيقة لضمان مشاركتها ومساهمتها في دعم الشعب الفلسطيني وإعادة اعمار ما دمره الاحتلال.
جاء ذلك خلال اجتماع للجنة التنظيمية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظات قطاع غزة حضره رفيق أبو ضلفة عضو المكتب السياسي للجبهة، وعاطف السويركي عضو لجنتها المركزية.
وقال أنور جمعة سكرتير اللجنة التنظيمية للجبهة أن الاجتماع بحث أبرز المستجدات السياسية، واستعرض مجمل الأوضاع التنظيمية، وسبل تطويرها بما يخدم الشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية.
وطالبت الجبهة المجتمع الدولي بالعمل على رفع الحصار و فتح المعابر أمام مواد البناء ومستلزمات الإعمار لإنقاذ الآلاف من الأسر الفلسطينية التي تتخذ من المؤسسات العامة ومدارس وكالة الغوث الدولية مراكز للإيواء بعد أن هدم الاحتلال الإسرائيلي منازلها وبيوتها.
وأكدت الجبهة دعمها للقيادة الفلسطينية في نضالها السياسي والدبلوماسي، وقرارها بالتوجه إلى مجلس الأمن، للمطالبة بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1967. 140
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد