طوباس: "التربية" تكرم طلبة في خيمة التضامن مع الأسرى

none

طوباس / سوا / كرمت مديرية التربية والتعليم في طوباس، بالتعاون مع نادي الأسير، اليوم الأربعاء، عددا من الطلاب والطالبات، لفوزهم في مسابقة تحدي القراءة على مستوى المديرية، وتفاعلهم في فعاليات التضامن مع الأسرى المضربين عن الطعام.

شارك في الفعالية، وفد من التربية والتعليم في طوباس، ونادي الأسير، والمؤسسات المدنية والأمنية، وطلاب وطالبات مدارس ومواطنون.

وسلم مدير مديرية التربية والتعليم في طوباس، سائد قبها، شهادات تقدير لـ24 طالبا وطالبة، بسبب فوزهم في مسابقة تحدي القراءة، ونشاطهم في فعاليات التضامن مع الأسرى.

وقال قبها، "هذه الخطوة هي استكمال لخطوات التضامن مع الأسرى المضربين عن الطعام"، موضحا أن اختيار الخيمة للتكريم هو "رسالة بأننا لن ننسى أسرانا، وأن هذا الصمود الذي بدأه أسرانا في سجون الاحتلال سيكون له مرادف لدى طلابنا بتفوقهم".

وفي السياق، قالت الطالبة في المرحلة الأساسية والتي كانت إحدى اللواتي تكرمن، تالا بشارات، إنها تأتي من بلدة طمون جنوب طوباس للمشاركة في خيمة التضامن المقامة في وسط المدينة.

بدوره، أوضح الأسير المحرر، كمال بني عودة، هذه الفعاليات تعطي الأسرى دفعات معنوية كبيرة لصمودهم في معركة الأمعاء الخاوية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد