تربية الوسطى تنظم احتفالاً تكريماً للأنشطة التربوية بعنوان "عطاء ووفاء"

none

  غزة / سوا/ كرمت مديرية التربية والتعليم بالوسطى المدارس والمعلمين والطلاب وكافة المشاركين في الأنشطة والمسابقات والفعاليات التي نظمها قسم الأنشطة التربوية خلال العام الدراسي، وذلك خلال احتفال تكريمي نظمته المديرية بالتعاون مع الكتلة الإسلامية في المنطقة الوسطى بحضور مدير التربية والتعليم بالوسطى علي أبو حسب الله ومديرا الدائرتين الفنية ناصر السدودي والإدارية ماهر أبو زر وعدد من رؤساء الأقسام والمشرفون ومدراء المدارس ووفد من الكتلة الإسلامية وذلك بقاعة الاجتماعات الكبرى بمركز التدريب التربوي بالوسطى.

 وفي كلمته أوضح أبو حسب الله أهمية الأنشطة التربوية والمسابقات التي يتم تنظيمها وأثرها الايجابي على الطلاب ونموهم العقلي والبدني، موضحاً بأن الإسلام يدعو إلى ممارسة الرياضة والأنشطة التي تساعد الطلاب على تنمية مهاراتهم واكتشاف مواهبهم.

 وأشاد مدير التربية والتعليم بمجهودات قسم الأنشطة التربوية وللدور الكبير الذي يبذله القسم في تنفيذ وإنجاح كافة الأنشطة والفعاليات التي تتضمنها خطة الأنشطة التربوية خلال العام الدراسي، كما وجه أبو حسب الله الشكر للمدارس والمعلمين والطلاب المشاركين في الأنشطة والفعاليات على الانجازات والمراكز التي حققوها على مستوى المديرية والوزارة متمنياً لهم المزيد من التفوق والنجاح.

 وأضاف أبو حسب الله بأن هذا الاحتفال يتزامن مع الإضراب عن الطعام الذي يخوضه أسرانا الأبطال في سجون الاحتلال لنقول لهم نحن معكم ومساندين لكم في إضرابكم حتى نيل الحرية والكرامة بإذن الله.

 من جانبها أوضحت نجاح أبو خبيزة رئيس قسم الأنشطة الطلابية بأن هذا الاحتفال يأتي تتويجاً لأنشطة وفعاليات القسم على مدار عام كامل والتي تكللت بالعديد من الانجازات والجوائز والمراكز، كما أنه يأتي لتكريم المدارس والمعلمين والطلاب الفائزين في المسابقات والأنشطة التي تم تنفيذها خلال العام الدراسي وذلك تقديراً ووفاءً من مديرية التربية والتعليم بالوسطى للعمل الدءوب والجهود التي بذلها الطلاب ومدارسهم ومعلميهم للوصول إلى هذا التفوق والإبداع.

 ووجهت أبو خبيزة الشكر للكتلة الإسلامية بالمنطقة الوسطى على التعاون الدائم والمستمر في كافة الأنشطة والفعاليات التي تنظمها المديرية ورعايتها للعديد من المسابقات والاحتفالات.

 وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات الفنية والاستعراضية، وتم في نهاية الاحتفال تكريم المدارس والمعلمين والطلاب المشاركين في الأنشطة بشهادات التقدير والجوائز.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد