فتح- اقليم القدس: النصر سيكون حليف أسرانا

فتح

غزة / سوا/ أكدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح اقليم القدس اليوم أن النصر سيكون حليف الأسرى بإضرابهم المفتوح عن الطعام في معركة الأمعاء الخاوية التي دخلت اليوم الثاني والعشرين تواليا.

وقال عدنان غيث عضو المجلس الثوري وامين سر حركة فتح في القدس انه ما من اضراب خاضه الاسرى الفلسطينين على مر الزمان سواء اضراب فردي او جماعي الا كان نهايته انتزاع النصر والحرية وهذا ما سيكون مصير معركة الحرية والكرامة.

وحمل غيث حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة اسرانا وعن حالة التدهور الصحي لهم وخطورة تغذيتهم قسريا، خاصة في ظل تصعيد ادارة السجان من اجراءاتها التعسفية والقمعية بحق الأسرى وفرض العقوبات عليهم للاسبوع الرابع على التوالي.

واضاف غيث: " إن إضراب الاسرى داخل سجون الاحتلال يحتاج إلى دعم محلي وإقليمي لالزام دولة الاحتلال بالاتفاقيات والمعاهدات التي تكفل حقوق الاسرى المشروعة".

وحذرت حركة فتح اقليم القدس من تدهور الاوضاع في المنطقة برمتها نتاج الصلف والتعنت الذي تمارسه حكومة التطرف والارهاب  وعدم تلبيتها لمطالب اسرانا العادلة بشكل فوري.

وابرقت حركة فتح في القدس تحية اجلال واكبار الى الجنرالات الاسرى والماجدات الاسيرات الذين يخوضون معركة الكرامة دفاعا حرية شعبنا الفلسطيني العظيم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد