الهباش: ما نشر حول تسوية مع هيئة مكافحة الفساد أكاذيب وافتراءات

68-TRIAL- رام الله /سوا/  قال قاضي قضاة فلسطين، مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية محمود الهباش، إن ما نشره موقع ’المركز الفلسطيني للإعلام’، حول تسوية مع هيئة مكافحة الفساد، مجرد أكاذيب مختلقة، وافتراءات تعودوا على اجترارها كلما أعيتهم الحيل.
وأضاف الهباش في تصريح له اليوم السبت، أن الموقع المذكور معروف بهويته الحزبية، ومشهور بالاختلاقات والأكاذيب التي ما أنزل الله بها من سلطان، عاد لينشر فصلا جديدا من الأكاذيب والافتراءات، عن قضايا فساد مزعومة، سبق أن روجوا لها من قبل، وحاولوا جاهدين أن يبثوا من خلالها سموم حقدهم العاجز، رغم علمهم بثبوت كذبها وشدة تهافتها وتفاهتها.
ووصف الهباش من يقفون خلف هذه الأخبار بصناع الفتن ومروجي الأكاذيب، الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا، ’الذين خرجوا عن الشرعية ففقدوا الشرعية، هؤلاء ما انفكوا يكذبون، ويتحرون الكذب، حتى يكتبون عند الله من الكاذبين، رغم أنهم يعلمون أنهم يكذبون’.
وقال: ’آليت على نفسي طويلا أن أمتنع عن الرد على مثل هذه السخافات التي يأتي بها هؤلاء المفترون، هذه السخافات التي لا تعبر إلا عن نفوس مريضة، وعقول فارغة، وسأبقى بإذن الله على منهج رسول الله -صلى الله عليه وسلم- في الترفع عن صغائر الأشياء التي يأتي بها صغار القوم’.
وأضاف ’لن أنساق إلى حمأة الخوض في تفنيد أكاذيب هؤلاء المفترين، الذين أعرف مراميهم وأهدافهم الوضيعة، بل ويعرفها الناس جميعا، لأنهم وما يأتون به من الكذب والفجور أصغر عندي من أن أضيع عليهم وقتا سأُسأل عنه يوم القيامة’.
180
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد