اتحاد الموظفين في وكالة الغوث الدولية يكرم رئيس الهندي ويشيد بإنجازاته في خدمة اللاجئين الفلسطينيين

none

غزة / سوا/ نظم اتحاد الموظفين في وكالة الغوث الدولية مهرجانا كبيرا لتكريم رئيس الاتحاد د. سهيل الهندي بحضور رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني بالإنابة وممثلين عن فصائل العمل الوطني والإسلامي، وحشد من الشخصيات التعليمية والنقابية والحكومية المسؤولة .

وبدأ المهرجان بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم ثم السلام الوطني الفلسطيني، ورحب عريف المهرجان بالحضور مشددا على الدور الكبير والبارز للدكتور سهيل الهندي في رئاسة الاتحاد والدفاع عن اللاجئين والموظفين في الوكالة ومواقفة الصلبة رفضا لسياسات الوكالة .

وألقى د. أحمد بحر رئيس المجلس التشريعي بالإنابة كلمة قال فيها " إنه ليوم الوفاء من اتحاد الموظفين العرب لقائد المسيرة د. سهيل الهندي، هذا يوم عزة وكرامة وافتخار، هذا يوم وطني بامتياز تكريما لرجل الموقف والمبدأ والكلمة الذي خدم إخوانه وأبناء شعبه، ووقف صلبا في مواجهة سياسات إدارة الوكالة الظالمة في ظل تقليص خدماتها للاجئين، ووقف في وجه إدراج موضوع ( الهولوكست ) في المناهج الفلسطينية مصرا على تدريس المنهاج الفلسطيني، وأصر على تثبيت المئات من موظفين العقود المؤقتة ".

وثمن الدكتور بحر المواقف النبيلة للدكتور سهيل الهندي الذي تعرض للفصل التعسفي من إدارة الوكالة، وسيبقى مدافعا عن أبناء شعبه ووطنه في كافة المحافل والميادين .

وألقى الدكتور سهيل الهندي كلمة قال فيها هذه لحظات وفاء من أهل الوفاء، وأوجه هنا التحية إلى الكبار العظام إلى أبناء شعبنا الفلسطيني إلى اللاجئين إلى المقهورين المظلومين، وأقول لهم إن الموعد مع الحرية قريب بإذن الله .

وشدد الدكتور الهندي خلال كلمة على وحدة الصف الفلسطيني وإنهاء الانقسام والتكاتف بين أبناء شعبنا، مشيرا إلى أن الانقسام أثر على العمل النقابي الفلسطيني بشكل كبير .

وتحدث الدكتور الهندي عن تجربته في العمل النقابي في اتحاد الموظفين في وكالة الغوث والعمل بفريق واحد من أجل خدمة اللاجئين وكافة أبناء شعبنا الفلسطيني.

و ألقى أ. أمير المسحال الرئيس الجديد لاتحاد الموظفين في الوكالة قائلا " إننا اليوم نكرم رجل المواقف والكلمة، هذا الرجل صاحب المبدأ الذي قضى 27 عاما في عمله بالوكالة مدافعا عن حقوق اللاجئين وحقوق الموظفين في الوكالة ووقف في وجه سياسات الوكالة بحق اللاجئين والموظفين في الوكالة  مشددا على أن الدكتور سهيل الهندي صاحب مسيرة طويلة من الدفاع عن حقوق الموظفين وله مواقف مشهودة في إصراره على تثبيت الموظفين وتقليل عدد الطلاب في الفصول الدراسية، والكثير من القضايا المصيرية وقف د. الهندي مدافعا عنها .

وألقى القيادي في الجبهة الشعبية جميل مزهر كلمة فصائل العمل الوطني والإسلامي قال فيها اليوم نكرم مناضلا أفنى حياته الوظيفية في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني وخدمة اللاجئين الفلسطينيين وخدمة الموظفين في وكالة الغوث، هذا المناضل صاحب المواقف النبيلة في خدمة الموظفين والعمل النقابي الفلسطيني .

كما ألقى رئيس مجلس أولياء الأمور زاهر البنا كلمة أشاد فيها بمناقب الدكتور سهيل الهندي  رجل الكلمة والموقف ودوره البارز في خدمة اللاجئين والموظفين في الوكالة .

وتخلل الحفل فقرات الدبكة الشعبية والنشيد الوطني، وتكريم الدكتور سهيل من قبل اتحاد الموظفين ومدرسة فلسطين والتقاط الصور التذكارية معه.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد