مدير شرطة المرور يستقبل 189 اتصالاً من المواطنين

none

غزة /سوا/ استقبل مدير الإدارة العامة لشرطة المرور العقيد إيهاب مهنا ونائبه العقيد ماهر اللي ،الأسبوع الماضي، 189 اتصالاً من المواطنين وهي استفسارات وشكاوى حول عمل وأداء شرطة المرور عبر الرقم المجاني لاستعلامات الوزارة 1800131313.

وأوضحت العلاقات العامة بالداخلية أن كلاً من العقيد مهنا ونائبه العقيد اللي قاما بالرد على استفسارات المواطنين عبر الرقم المجاني لاستعلامات الوزارة.

وأشارت إلى أن الاتصالات تركزت حول موضوع العربات المنتشرة على الطرقات، وأداء شرطة المرور والاستفسار عن تخفيض رسوم تجديد رخصة القيادة وعمل سيارات الأجرة على الغاز والمساعدة في تخفيض المخالفات.

وأضافت "استقبل العقيد مهنا ونائبه مقترحات المواطنين حول أداء عمل شرطة المرور وتعاملها مع المواطنين، حيث يجري الأخذ بها من أجل تطوير الأداء ورفع مستوى الكفاءة وتحقيق رضا الجمهور".

جدير بالذكر أن العلاقات العامة بوزارة الداخلية قد أطلقت قناةً للتواصل بين المواطنين وقيادة الوزارة ومدراء الإدارات المركزية في الأجهزة الأمنية التي لها احتكاك مباشر بالجمهور.

ويهدف المشروع إلى تمكين المواطنين من التواصل المباشر مع مسئولي وزارة الداخلية، للاستفسار عن الملفات التي تمس الحياة اليومية لهم، واستقبال ملاحظاتهم وشكاواهم حول عمل الأجهزة.

وبدأت العلاقات العامة بوزارة الداخلية أول لقاء مع مدير الإدارة العامة لشرطة المرور العقيد إيهاب مهنا، حيث ستشمل قناة التواصل المباشر عدة أجهزة أمنية وإدارات مركزية أخرى بالوزارة تضم "شرطة المرور وشرطة البلديات والشرطة العسكرية والمراقب العام والشق المدني".

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد