تضامناً مع الأسرى...يد قدامى الوسطى والجنوب تتفوق على غزة والشمال

يد قدامى الوسطى والجنوب

غزة / سوا / فاز نجوم قدامى كرة اليد "الوسطى والجنوب على نجوم قدامى غزة والشمال بنتيجة "14-12", في المباراة التي نظمتها لجنة كرة اليد في الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد والأكاديمية الفلسطينية لكرة اليد, وفاءً لأسرانا البواسل وتضامناً معهم في معركة الأمعاء الخاوية.

واحتضنت صالة الشهيد سعد صايل المباراة مساء السبت 6-5-2017 , التي حضرها زياد أبو سمره عضو مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, وماهر حميدة أحد أبرز قدامى الرياضيين بلعبة كرة اليد, وباسل أبو زيد وساهر أبو شعبان عضوا لجنة كرة اليد في الجمعية, ولفيف من محبي وعشاق اللعبة.

وجاء اللقاء مميزاً بين نجوم الزمن الجميل في اللعبة حيث قاد الإدارة الفنية لنجوم قدامى غزة والشمال الكابتن باسل أبو زيد, فيما قاد الإدارة الفنية لنجوم قدامى الوسطى والجنوب الكابتن جهاد العجوري, واستطاع الأخير خطف الفوز بفارق هدفين عن نظيره نجوم قدامى غزة والشمال, وسادت اللقاء أجواء من الندية والقوة والمنافسة.

وأدار اللقاء تحكيمياً : " أحمد أبو حان مسجل, وأحمد هارون ميقاتي, وصلاح نصر, وسلمان أبو حسنين حكم, وكمال أبو هولي حكم".

وأكد باسل أبو زيد عضو لجنة كرة اليد في الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين أن هذا النشاط يأتي ضمن سلسلة الفعاليات الرياضية التي أطلقتها الجمعية لمساندة إضراب أسرانا البواسل وهم يناضلون بأمعائهم الخاوية من أجل نيل حريتهم.

وشكر أبو زيد السيد كمال عبدالمجيد ” أبو فادي ” رئيس مجلس إدارة شركة قصر الهدايا للتجارة العامة على تبرعه الدائم ودعمه للعديد من الفعاليات الرياضية وخاصة لعبة كرة اليد, كما شكر الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد على تعاونه الدائم مع نشاطات قدامى الرياضيين.

وفي ختام اللقاء وزعت الهدايا التي حملت شعار المسجد الأقصى والتي قدمت من شركة قصر الهدايا , و رفعت شعارات التضامن مع أسرانا البواسل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد