وفد تجمع الشخصيات المستقلة يغادر للقاهرة لعقد سلسلة من الإجتماعات

103-TRIAL- القاهرة/ سوا/ توجه وفد كبير من تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة ضم ممثلين من المجتمع المدني والقطاع الخاص وأكاديميين ورجال أعمال يترأسه الدكتور ياسر الوادية عضو الإطار القيادي لمنظمة التحرير رئيس تجمع الشخصيات المستقلة إلى القاهرة لعقد سلسلة من الاجتماعات لدعم عمل حكومة التوافق الوطني ولانجاح المشاركة الفلسطينية في مؤتمر إعادة الإعمار في جمهورية مصر العربية التي تواصل دورها في دعم القضية الفلسطينية عبر المحافل العربية والدولية.
وأضاف مراد الريس عضو قيادة تجمع الشخصيات المستقلة أن ما يربط كل الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية هو خدمة أبناء الشعب الفلسطيني بمختلف أطيافه الذي دفع ثمنا باهظا على مدار الأعوام العشر الماضية، مؤكدا ضرورة توحيد الجهود في المرحلة المقبلة على تعزيز صمود هذا الشعب ورد الإعتبار لدماء الشهداء وإعادة إعمار ما دمره الإحتلال وكسر الحصار الفلسطيني الذي فرضه الانقسام.
وأوضح نعيم الشرفا عضو قيادة تجمع الشخصيات المستقلة أن نتائج مؤتمر إعمار قطاع غزة ستكون في صالح الشعب الفلسطيني إن توحد صوته وودع الانقسام الذي أضاع نتائج مؤتمر الإعمار 2009 ، مبينا أن دعم عمل حكومة التوافق الوطني برئاسة الدكتور رامي الحمد لله وتسهيل مهمتها العاجلة لإغاثة قطاع غزة يجب أن يكون هدفا فلسطينيا تسعى من خلاله كافة الأطراف الفلسطينية للوقوف بجانب أبناء هذا الوطن. 129
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد