إتلاف مواد غذائية فاسدة في عدد من المحافظات

رام الله / سوا / ضبطت طواقم الضابطة الجمركية اليوم الأربعاء، على المدخل الجنوبي لمحافظة أريحا 60 كيلوغراما لحمة في احدى المركبات.

وأفاد بيان لإدارة العلاقات العامة والاعلام بالضابطة الجمركية، بأنه تم ضبط الكمية على احد الحواجز الاعتيادية على المدخل الجنوبي لمدينة اريحا في مركبة خاصة وغير مجهزة او مبردة اثناء دخولها المدينة وبداخلها 60 كيلوغراما، وتبين أنها غير صالحة للاستخدام الآدمي لعدم توفر شروط النقل السليم وظهور تلف عليها وأقر إتلافها على الفور .

في سياق آخر، ضبطت طواقم الضابطة الجمركية في محافظة طولكرم 4 أطنان بطيخ مقبلة من اسرائيل ممنوع من التداول، في احدى الشاحنات القادمة من اسرائيل، وتم التحفظ على المضبوطات وتحويل القضية الى النيابة العامة، من اجل استكمال الاجراءات القانونية .

وفي جنين، أتلفت طواقم الضابطة الجمركية في محافظة جنين 270 كغم زعتر غير مطابق للمواصفات والمقاييس الفلسطينية ولا يحمل بطاقة بيان تحدد تاريخ صلاحية للمنتج، خلال القيام بأعمال الدورية الاعتيادية على احدى الحواجز بالمحافظة داخل سيارة نقل تجاري، وتم اتلافها كونها لا تحمل بطاقة بيان تفيد وتوضح مدة صلاحيتها وغير مطابقة للمواصفات والمقاييس الفلسطينية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد