بلدية غزة تستقبل ( 80) شكوى خلال إبريل الماضي

none

غزة / سوا/ أعلنت دائرة العلاقات العامة والإعلام في بلدية غزة أنها تلقت خلال شهر إبريل / نيسان الماضي نحو ( 80) شكوى من المواطنين تتعلق بخدمات البلدية عبر بوابات التواصل الإلكترونية المختلفة.

وأفادت الدائرة في تقريرها الشهري أن الشكاوي توزعت على قطاعات مختلفة كالمياه والنظافة والطرق وقطاعات أخرى وتم حل تم معالجة نحو (70% ) من نسبة الشكاوي ويجري حالياً معالجة النسبة المتبقية .

وأوضحت أنها تلقت ( 18) شكوى تتعلق بقطاع الصحة والبيئة، و(17) شكوى تتعلق بقطاع المياه، و(16) شكوى في مجال الطرق والأرصفة العامة، و( 14) شكوى في مجال تنظيم الشوارع والتعديات، بالإضافة إلى (6) شكاوي في مجال الإنارة، و(7) شكاوي تتعلق بفواتير الخدمات وقضايا إدارية أخرى، وشكوتين في مجال طفح الصرف الصحي. 

وبينت الدائرة أن منظومة الشكاوي الإلكترونية سهلت على المواطنين في مجال تقديم الشكاوي والاستفسارات ومتابعتها دون الحاجة لقدوم المواطن للبلدية.

وأكدت أنه بإمكان المواطنين التقدم بشكاويهم المتعلقة بخدمات البلدية عبر بوابات التواصل المختلفة منها: صفحة البلدية على الفيس بوك، وتطبيق بلدية غزة على الهواتف الذكية، وبرنامج الواتس أب، أو عبر الرقم المختصر (115).

ودعت بلدية غزة المواطنين في المدينة إلى التواصل مع البلدية عبر بوابات التواصل الإلكترونية للاستفسار عن الخدمات المختلفة للبلدية وللاستعلام عن جدول توزيع المياه، وتقديم الشكاوي المختلفة.

وتبذل البلدية جهودا كبيرة لتطوير الأداء وتسهيل التواصل مع المواطنين وحل الشكاوي بأقصى سرعة ممكنة ضمن جهودها الهادفة لتحسين واقع الخدمات في المدينة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد