دغمش يحذر الاحتلال من تجاهل مطالب الأسرى

أبو قاسم دغمش

غزة / سوا/ حذر أبو قاسم دغمش الأمين العام لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين، الاحتلال الإسرائيلي من التعنت ورفض تحقيق المطالب العادلة للاسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام في سجونه.

وقال دغمش في تصريح صحفي وصل (سوا) نسخة عنه، أن المقاومة الفلسطينية لا يمكن لها أن تقف موقف المتفرج أمام الالام وعذابات اسرانا.لافتاً الى أن تجاهل الاحتلال لمطالب الأسرى سينذر بانفجار قادم في وجهه ولن يكون جيش الاحتلال ومغتصبيه في مأمن.

وشدد الأمين العام للمقاومة الشعبية على أن المقاومة الفلسطينية جادة واثبتت انها قادرة على ردع الاحتلال والافراج عن اسرانا رغم عن أنفه، مؤكداً في الوقت نفسه أن أسرانا يخوضون معركة الحرية والكرامة في وجه الظلم والاستبداد والقهر الإسرائيلي.

وأكد أن ما يستلزم وحدة وطنية حقيقية وانهاء الانقسام البغيض ودعم جهود اسرانا في مساعيهم لنيل حريتهم، داعيا كافة أطياف شعبنا الفلسطيني وحركتى فتح و حماس إلى تفويت الفرصة على الاحتلال في احداث مزيد من الفتن والانقسامات داخل البيت الفلسطيني.

وختم الأمين العام للمقاومة الشعبية حديثه بالقول ،ندعو الشقيقة مصر الى التحرك الفوري والعاجل من اجل انقاذ حياة المئات من اسرانا المضربين عن الطعام في ظل ظروف تنعدم فيها أبسط معاني الانسانية ويحرم فيها الأسير من حقوقه التي كفلتها القوانين الدولية والشرائع السماوية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد