(صور) لأول مرة بمدارس وكالة الغوث.. بطولة لكرة الطائرة الشاطئية

جانب من البطولة

غزة /سوا/ تحت رعاية دائرة التربية والتعليم بوكالة الغوث ود. تيسير عبد الجواد، توّج فريق مدرسة ذكور صلاح الدين الإعدادية "أ"، بطلاً لبطولة "كرة الطائرة الشاطئية" التي نظمتها اللجنة الرياضية بمدينة غزة للمرة الأولى، عقب تفوقه على نظيره غزة الجديدة بشوطين مقابل شوط، في المباراة النهائية التي جرت على شاطئ بحر مدينة غزة.

وجرت البطولة وسط أجواء احتفالية بين الطلاب، بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة، ومشاركة 14 مدرسة إعدادية، حيث ضم كل فريق 5 لاعبين.

وحضر المباراة النهائية، د. تيسير عبد الجواد مشرف التربية الرياضية بقطاع غزة، ومجموعة من معلمي التربية الرياضية، وبعض معلمي المدارس، بالإضافة إلى نخبة من لاعبي كرة الطائرة في أندية قطاع غزة، ولفيف من أولياء أمور الطلاب المشاركين.

 

 

وفي الختام، توّج د. عبد الجواد الفريق البطل بكأس المركز الأول وميداليات ذهبية، وكأس المركز الثاني وميداليات فضية للوصيف.

وأعرب د. عبد الجواد في كلمته خلال التتويج، عن رضاه وسعادته البالغة بهذه البطولة، واعداً بتكرارها في الأعوام المقبلة بشكلٍ موسع بحيث تشمل المدارس الإعدادية بقطاع غزة كافة.

الجدير بالذكر أن اللجنة الرياضية بمدينة غزة كانت قد أقامت بطولة رباعية لكرة الطائرة في العام الماضي وذلك في أحد المنتزهات العامة ولاقت نجاحا باهرا وهي كل عام تتحفنا بشيء جديد.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد