جامعة القدس تبحث مع وفد ألماني التعاون في مجال تدريب طلبة الطب

none

القدس / سوا / بحث رئيس جامعة القدس د. عماد أبو كشك، مع وفد طبي ألماني، اليوم الثلاثاء، سبل التعاون في مجال تدريب طلبة الطب في المستشفيات الألمانية.

وتأتي زيارة الوفد بتنظيم من اتحاد الصداقة الفلسطيني في مدينة فوبرتال الألمانية، ولجنة أصدقاء جامعة القدس في ألمانيا، بالتعاون مع بلدية دورا.

وناقش الجانبان العديد من أوجه التعاون، خاصة البرامج الخاصة بكلية الطب والصحة العامة، حيث تتوفر في مدينة فوبرتال الالمانية عدة مستشفيات مهيئة لاستقبال طلبة الطب البشري من جامعة القدس خلال فترة التدريب السريري.

وتحدث رئيس الجامعة عن نشأة الجامعة وتطورها في العديد من المجالات وخاصة الطبي، والتميز الذي وصلت اليه الجامعة على مستوى العالم، مشيرا الى دور الجامعة في مجال البحث العلمي والريادة، وضرورة التشبيك مع الجامعات الألمانية في مجال الأبحاث العلمية المشتركة.

والتقى الوفد، مع عميد كلية الطب د. هاني عابدين، الذي قدم شرحا حول نشأة الكلية وتطويرها وخريجيها المتميزين ومبتعثيها للحصول على درجة الدكتوراة في العديد من الدول، وتطرق إلى البرامج الأكاديمية للكلية وتميزها من بين الأنظمة الأكاديمية المبتعثة في دول العالم المختلفة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد