الحمدلله يشكر ويكافئ مصوراً على صورة التقطها له في غزة

غزة / سوا/ عبر رئيس الوزراء الفلسطيني "رامي الحمد لله" عن سعادته بصورة فوتوغرافية التقطت له مع المواطنين في بلدة بيت حانون عقب دخوله قطاع غزة ظهر أمس الخميس، حيث استقبل هناك باستقبال رسمي وشعبي.

وتظهر الصورة إحدى المسنات الفلسطينيات في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة وهي تحتضن رئيس الوزراء في صورة أظهرت مدى شوق أهالي قطاع غزة للحكومة الفلسطينية التي زار رئيسها وأعضائها قطاع غزة أمس الخميس للمرة الأولى منذ تشكيلها بداية يونيو الماضي.

وبعد أن شاهد رئيس الوزراء الصورة في نهاية يوم حافل باللقاءات والاجتماعات له في قطاع غزة، طلب لقاء المصور الصحفي الذي التقط له الصورة مع المسنة الفلسطينية.

وقال المصور الصحفي "ياسر قديح" الذي التقط الصورة لرئيس الوزراء، "تلقيت اتصالاً هاتفياً من مكتب رئيس الوزراء طلبوا فيها حضوري إلى مقر إقامة الحمدلله لأنه يريد شكري على الصورة التي التقطتها له أثناء استقبال أهالي بلدة بيت حانون له".

وأضاف لـ(سوا) "ذهبت إلى اللقاء وكان استقبالاً حافلاً من رئيس الوزراء الذي عبر لي عن شكره بالصورة الجميلة التي التقطتها له، وتبادلنا أطراف الحديث، قبل أن يقدم لي مكافأة مادية".

وأوضح قديح أن رئيس الوزراء أكد له أنه قام بوضع الصورة على صحفته وحسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، موسومة بشكر له.



الصورة التي نالت إعجاب رئيس الوزراء



المصور الصحفي "ياسر قديح" أثناء لقائه برئيس الوزراء
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد