صحيفة تكشف موعد الإعلان عن مدرب برشلونة الجديد

برشلونة

مدريد/سوا/ ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة، سيعلن عن خليفة لويس إنريكي، المدير الفني للفريق الكتالوني، خلال الشهر الجاري.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية: "روبرت فرنانديز السكرتير  الفني لبرشلونة لديه فكرة واضحة عن تعيين المدرب الجديد خلال شهر مايو".

وأضافت الصحيفة: "بدأ بالفعل العمل على التوقيع والإعلان الرسمي عن واحدة من المحددات التي ستشكل مستقبل النادي، وسيتم سماع الأخبار الجديدة قريبًا".

وتابعت: "برشلونة كان واضحًا بخصوص حمل مدربه الجديد لـDNA الكتالوني، ولذلك تم استبعاد جميع المدربين الذين لم يستوفوا هذا الشرط، كما أن فرنانديز لديه قائمة واضحة بالمرشحين لخلافة إنريكي".

وأكملت: "من الآن فصاعدا، وفي غضون 15 أو 20 يومًا المقبلة، جوسيب ماريا بارتوميو رئيس البارسا ونائبه خوردي ميستري، وألبرت سولير، مدير الرياضات الاحترافية بالنادي، سيستمعون لاقتراحات روبيرت فيرنانديز لإبداء رأيهم في الأسماء المرشحة".

وأوضحت: "بعدها ستبدأ خطوات التفاوض والتوقيع والإعلان الرسمي، ولن تتم الخطوة الأخيرة إلا بعد انتهاء الموسم رسميًا أي بعد يوم 27 مايو (نهائي كأس إسبانيا)".

وأتمت: "برشلونة غير مهتم بالأسماء التي يتم ربطه بها في الأونة الأخيرة، فالنادي يفكر في الحصول على مدرب يستطيع تطوير الفريق من الناحية التكتيكية؛ ليبدأ الموسم الجديد بشكل جيد".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد