تربية وتعليم الوسطى تكرم مراسلي إذاعة صوت التربية والتعليم

none

غزة / سوا /  كرمت مديرية التربية والتعليم بالوسطى مراسلي إذاعة صوت التربية والتعليم بمدارس المديرية، وذلك لجهودهم خلال العام الدراسي 2016/ 2017م، وشارك في التكريم المدير الإداري ماهر أبو زر ورئيس قسم العلاقات العامة أحمد دلول.

 وقال مدير التربية والتعليم بالوسطى علي أبو حسب الله أن هذا التكريم يأتي من باب تقديم الشكر والتقدير لمديري المدارس ومديراتها الذين كان لهم الدور الواضح في نقل أنشطة وفعاليات مدارسهم المختلفة والمتميزة من خلال مراسل إذاعة صوت التربية والتعليم.

 واعتبر مدير التعليم أن هذا الإبداع والتميز لم يأت إلا بمتابعة واضحة من قبل إدارة مدارسهم فكل الشكر والتقدير لهم.

 من جهته أوضح رئيس قسم العلاقات العامة أحمد دلول بأن هذا التكريم يأتي إيماناً من إدارة المديرية وقسم العلاقات العامة بالجهود التي بذلت من قبل مراسلي صوت التربية والتعليم خلال العام الدراسي 2016/2017م.

 وأكد دلول أن القسم ومن خلال هذه الجولة التكريمية لمراسلي صوت التعليم يشدد على أهمية هذا المشروع الريادي الذي أقرته إذاعة صوت التربية والتعليم خلال العام ومن خلال برنامج عدسة المراسلين، معتبراً أنه من المشاريع المميزة التي تهدف لإبراز إبداعات الطلبة الكامنة وكذلك لتطوير قدراتهم الإعلامية.

 وقدم رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام شكره و تقديره لمديري المدارس ومديرياتها وأثنى على جهود إذاعة صوت التربية والتعليم في تميز ورقي مراسلي الإذاعة بالمحافظة الوسطى.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد