جنين: تواصل فعاليات التضامن مع الأسرى المضربين

none

جنين / سوا/ تواصلت في جنين، اليوم الأحد، فعاليات التضامن الشعبي والرسمي مع الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الإسرائيلي لليوم الرابع عشر على التوالي، فيما يواصل تسعة مواطنين من أهالي الأسرى والشهداء والجرحى إضرابهم المفتوح عن الطعام داخل الخيمة .

ومنذ ساعات الصباح شهدت خيمة التضامن حراكا واسعا من خلال مسيرات طلابية انطلقت من المدارس، رفعت خلالها الإعلام الفلسطينية وصور للأسرى، وجابت شوارع جنين واستقرت بتنظيم وقفات تضامن واعتصام داخل الخيمة.

كما أمّ الخيمة وفود من داخل أراضي الـ48 والذين عبروا عن وقوفهم ومساندتهم الى جانب أبناء شعبهم من الحركة الأسيرة.

وفي السياق ذاته واصل تسعة مواطنين من أهالي الأسرى المضربين عن الطعام، والجرحى، وأهالي الشهداء خوض الإضراب عن الطعام داخل الخيمة.

وأكد الجريح المضرب عن الطعام صلاح أبو الجحيم، وربيع القط شقيق الأسير أديب لـ"وفا"، أنهم وزملاءهما المضربين عن الطعام سيستمرون في الإضراب المفتوح عن الطعام والمبيت داخل الخيمة حتى تحقيق مطالب الأسرى.

ومن المقرر أن تقام صلاة ظهر اليوم داخل الخيمة بالتنسيق بين مديرية الأوقاف ولجنة الدعم والإسناد للأسرى، كما سيقوم تلفزيون فلسطين وإذاعة صوت فلسطين، وضمن الموجة المفتوحة، ببث مباشر من داخل الخيمة وتقديم برنامج خاص نصرة للأسرى.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد