"السمران" يهبط من دوري المحترفين بتعادله أمام "الترجي النيصي" إيجابيا

بيت لحم / سوا / أنقذ اللاعب قاسم النجار فريقه الترجي من الهبوط عندما سجل له هدف التعادل في مرمى الضيوف مركز طولكرم "السمران" الذي تأكد هبوطه رسميا، في المباراة التي انتهت بينهما بالتعادل الايجابي، مساء اليوم السبت، على استاد الخضر في إطار الجولة الثانية والعشرين والختامية من دوري الوطنية موبايل للمحترفين بكرة القدم.

وبهذا التعادل رفع رصيد الترجي الى 24 نقطة في المركز التاسع، أما المركز فلم تشفع له النقطة حيث أصبح رصيده 21 نقطة في الترتيب الحادي عشر وقبل الأخير ليرافق يطا الى الدرجة الاولى .

وفي الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول جاءت ضربة ثابتة للمركز انبرى لها محمد ناطور وبطريقة جميلة وضعها على يمين الحارس معانقة الشباك.

واضاع الترجي فرصة العمر للتعديل عندما انطلق فراس نعمان بالكرة داخل الصندوق، ثم مررها الى امجد زيدان داخل الصندوق وهيأها وراوغ وسدد فارتطمت بالقائم الى الخارج"34".

وفي بداية الشوط الثاني اندفع الترجي مهاجما لكن دون عنوان، وغابت الفرص الخطيرة من كلا الفريقين .

وفي الدقيقة 70 عدل الترجي النتيجة بواسطة قاسم النجار الذي انطلق بالكرة ومن داخل الصندوق سددها زاحفة على يسار الحارس معانقة الشباك .

وفي الدقيقة 78 توقف المباراة بعد احتكاك بين لاعبين، قامت جماهير المركز بإلقاء عبوات بلاستيكية على ارضية الملعب، بعدها أشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب الترجي حازم عبدالله.

وفي الدقيقة 5 من الوقت المبدد أضاع السمران فرصة الهدف الثاني عن طريق نور صالح عندما تهيأت له الكرة في الصندوق وسددها طائشة الى الخارج .

وحكم المباراة للساحة عماد بوجه، وساعده أمين الحلبي، صلاح حسان، وهشام رابعا، راقبها فادي اللحام.

وجاءت نتائج بقية المباريات كالتالي:

أهلي الخليل - يطا 7-2
بلاطة – الخضر 2-3
   -  دورا - ثقافي طولكرم 4-3

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد