المحافظ رمضان يبحث مع الغرفة التجارية تنظيم السوق

92-TRIAL- جنين / سوا/  بحث محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان مع الغرفة التجارية عدد من القضايا وأبرزها تنظيم السوق، وذلك خلال اللقاء الذي عقد في مقر المحافظة، اليوم، بحضور أعضاء من الغرفة التجارية . وقال رمضان " نسعى إلى تحقيق تطور في المحافظة على كافة الأصعدة، بدءا من تنظيم السوق ونقل البسطات إلى مكان مخصص لها بالتعاون مع بلدية جنين ، وإنهاء ظاهرة البسطات العشوائية حفاظا على الصورة الجمالية و نظافة المدينة. 
وأضاف:ان محافظة جنين تملك مقومات ومعززات تؤهلها للتنمية الشاملة والتخفيف من وطأة المعاناة التي يعيشها المواطنون في جنين. 
ودعا رمضان الغرفة التجارية لوضع برنامج يسعى إلى تنظيم الحركة التجارية، مؤكدا أن المرحلة المقبلة ستكون حاسمة لتنفيذ القرارات والجهود في هذا الشأن.
من جانبه هنأ العضو محمد سلامة المحافظ رمضان باسم الغرفة التجارية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك .وشكره على اهتمامه وحرصه على تنظيم الحركة التجارية في المدينة ودعا إلى التعاون بين الجانبين في وضع الخطط والبرامج لتحقيق التطور الاقتصادي للمحافظة من خلال تنفيذ المشاريع التنموية.
فيما أكد هشام مساد أن محافظة جنين تعاني من التهميش من قبل الوزارات في توجيه الدعم ، ودعا إلى تركيز المشاريع التطويرية فيها ، وإزالة المعيقات التي تواجه تنفيذها خاصة فيما يتعلق بإصدار التراخيص من قبل بعض المؤسسات المختصة ، وتخفيف تكاليف الكهرباء للمنشآت الصناعية . 
30
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد