فيديو: كتائب الأقصى تؤكد دعهما للأسرى في سجون الاحتلال

كتائب شهداء الأقصى - فلسطين، "لواء الشهيد القائد نضال العامودي"

غزة / سوا/ أطلقت كتائب شهداء الأقصى - فلسطين، "لواء الشهيد القائد نضال العامودي" الذراع العسكري لحركة التحرير الوطني الفلسطيني - فتح، عرضاً جديداً، لدعم الأسرى في معركة "الحرية والكرامة" التي يخوضونها بأمعائهم الخاوية لليوم الـ 11 على التوالي.

ويحمل الإصدار عدة رسائل، أولها موجهة للاحتلال الإسرائيلي بأن الحرية موعد أسرانا البواسل، طال الزمن أم قصر، وأيضاً رسالة لأبناء الشعب الفلسطيني وأسراه وذويهم، بأن الكتائب ما تزال على عهد الشهداء والأسرى والجرحى، وستبقى على طريق ذات الشوكة حتى تحرير فلسطين وتبييض السجون الإسرائيلية من أخر أسير فلسطيني.

وشددت الكتائب على أن مقاتليها الأبطال يتلقوا التدريبات اللازمة، في إطار التجهيز والاستعداد لمعركة التحرير الكبرى، وستبقى كذلك قابضة على جمرة الحق حتى دحر الاحتلال الإسرائيلي.

وتؤكد على أنها أخذت على عاتقها عهداً بمواصلة إعداد جيش من المقاتلين، واضعةً كل امكانياتها وطاقاتها على قاعدة ونهج أن الكفاح المسلح هو الطريق الوحيد لتحرير فلسطين.

ويتضمن العرض المرئي، إطلاق مقاتلي الكتائب لرشقات صاروخية أطلقها مقاتليها من قطاع غزة، باتجاه مستوطنات الاحتلال في الداخل المحتل خلال المعارك السابقة، بالإضافة إلى جزء يسير من التدريبات التي يتلقاها المقاتلون.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد