غرفة تجارة وصناعة غزة ترحب بزيارة حكومة الوفاق الوطنى للقطاع

58-TRIAL- غزة / سوا/ رحب رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة و صناعة محافظة غزة بزيارة رئيس الوزراء د. رامي الحمدالله وكافة وزراء حكومة الوفاق الوطني إلى المحافظات الجنوبية.
واعتبر رئيس الغرفة التجارية الصناعية وليد الحصرى الزيارة بالحدث التاريخي بعد عدة سنوات من الانقسام الفلسطيني الذي أثر بالسلب على القطاع الخاص والاقتصاد بكل مقوماته وقطاعاته في كافة محافظات غزة.
وأكد على أنة قد حان الوقت لإنهاء الانقسام الجدي والفعلى وتطبيق كل ما تم الاتفاق عليه على أرض الواقع وإعادة اللحمة لشطري الوطن وشحذ الهمم والجهود للبدء بإعادة إعمار قطاع غزة بعد ما حل به من دمار وخراب نتيجة للحروب المتكررة والحصار المفروض منذ أكثر من سبع سنوات.
كما دعا الحصرى جميع شرائح المجتمع الفلسطيني وبكل أطيافه وخصوصا السياسيين وصناع القرار للوقوف صفا واحدا لدعم حكومة الوفاق الوطنى وإنجاح مهامها للحفاظ على مقدرات الشعب الفلسطيني في غزة والضفة الغربية والعمل على تحقيق الحلم الفلسطيني بقيام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.
وطالب الحصرى بضرورة البدء السريع بإعادة إعمار قطاع غزة و تكاتف كافة الجهود لإنهاء الحصار و إنهاء كافة المشاكل والأزمات التى يعاني منها المواطنين.
221
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد