بلدية رفح تعتمد خطة جديدة للتعامل مع التعديات في المحافظة

219-TRIAL- غزة / سوا/ كشف رئيس بلدية رفح صبحي أبو رضوان عن اعتماد بلديته لخطة جديدة ؛ بهدف إنهاء ظاهرة التعديات على الشوارع العامة والأرصفة من قبل التجار , موضحا أن الخطة الجديدة ترتكز على المساواة والعدل بين التجار والحفاظ على أرواح المارة والطلاب وحقهم في استعمال الرصيف .
جاء ذلك خلال اجتماع مع دائرة التطوير والمتابعة وجهاز شرطة البلديات , صباح اليوم في قاعة اجتماعات المجلس البلدي  , بحضور نائب رئيس البلدية يوسف قشطة ومدير شرطة والمستشار القانوني محمود يوسف .
وأوضح أبو رضوان أن الخطة الجديدة ستستهدف أربعة مناطق كمرحلة تجريبية وهي شارع أبو بكر الصديق"الرئيسي" , شارع عيادة الوكالة , شارع النزهة "النص " بتل السلطان , ومنطقة عيادة الحي السعودي , مضيفا "سيتم توزيع إشعارات بالإزالة للمخالفين قبل الشروع بالإجراءات العقابية للغير ملتزمين والتي تشمل المصادرة والحبس بالإضافة للمخالفة ".
وشدد على ضرورة تفعيل المتابعة اليومية للمناطق المستهدفة وتعيين فرق متابعة على 3 فترات , مطالبا التجار بالالتزام بالتعليمات ورفع التعديات الموجودة في الشارع للحفاظ على مظهر رفح الحضاري وعدم تعريض حياة المارة للخطر .
بدوره , أعرب مدير شرطة البلديات برفح الرائد حجاج الجبالي عن استعداد عناصر الشرطة لتأمين أفراد للمشاركة في دوريات يومية لمتابعة التعديات , مشيدا بحالة التعاون والتنسيق المباشر بين موظفي البلدية وشرطة البلديات . 134
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد