اللجنة الشعبية لخدمات عسكر القديم تنظم مهرجانين لأطفال المخيم

65-TRIAL- نابلس / سوا/ نظمت اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم مهرجانين للأطفال في حديقة الشهيد ياسر عرفات حتى ترسم البسمة على وجوههم , وتم تنظيم الحفل في ثالث ايام العيد بالشراكة مع جمعية مهرجين بلا حدود فلسطين وتخلل الحفل فقرات للمهرجين وفقرة للحكواتي والعديد من الفقرات الترفيهية التي ادخلت البهجة لقلوب اطفال المخيم.
وفي اليوم الرابع لعيد الأضحى استقبلت اللجنة الشعبية للخدمات المهرجون المتمردون من اسبانيا وذلك بالشراكة مع دار الفنون والثقافة وجمعية انصار الانسان وكان في استقبالهم السيد حسني عوده رئيس اللجنة واعضاء اللجنة وفي بداية حديثه قال عوده انه ممتن لهذه الزيارة التي تمثل لنا اهمية كبيرة كونهم اول فرقة مهرجين عالمية تزور المخيم وتقدم عروضا لاطفاله.
ومن ثم شرح لهم عن بعض الهموم والمشاكل التي يعاني منهم اللاجئين بداخل المخيم واهم هذه المشاكل ان اطفال المخيم محرومون من العيش كبقية اطفال العالم وهذا كله بسبب الاحتلال. 
وممارساته , ومن بعدها تم اخذ المهرجون بجولة ميدانية داخل المخيم حتى يتعرفوا على المخيم ويشاهدوا ما يعانيه سكانه.
وفي نهاية الجولة تم التوجه لحديقة الشهيد ياسر عرفات للاطفال حتى يتم البدأ في العرض الذي تخلله فقرات عديدة للمهرجين التي اذهلت الجميع ببراعتهم وافرحتهم وادخلت السرور لنفوس اطفال المخيم. 204
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد