نابلس: الدعوة للالتزام بالإضراب الشامل غدا تضامنا مع الأسرى

لجنة التنسيق الفصائلي واللجنة الوطنية لدعم الأسرى في نابلس

نابلس / سوا / دعت لجنة التنسيق الفصائلي واللجنة الوطنية لدعم الأسرى في نابلس، اليوم الأربعاء، إلى الالتزام بالإضراب العام والشامل يوم غد الخميس، تضامنا مع الأسرى في معركتهم وإضرابهم عن الطعام في سجون الاحتلال.

وحث أمين سر حركة فتح في نابلس جهاد رمضان، في كلمة لجنة التنسيق الفصائلي خلال لقاء إعلامي نظمته اللجنة، واللجنة الوطنية لدعم الأسرى، الإعلاميين والصحفيين على تكثيف التغطية الإعلامية للفعاليات التي تقام يومياً تضامنا مع الأسرى المضربين عن الطعام.

ودعا رمضان الإذاعات والمحطات المحلية إلى تنظيم موجة مفتوحة مناصرة للأسرى. كما دعا المواطنين ممن يريدون المشاركة بالإضراب المفتوح عن الطعام التواجد يوم الأحد القادم، داخل خيم الاعتصام للبدء بالإضراب عن الطعام.

وقال رمضان إن من حق الأسرى علينا إنصافهم بتضامننا معهم، فبعد دخولهم اليوم العاشر للإضراب، هم يسجلون قصصا من الصمود والتضحية، وهم بحاجة لنقف معهم بكل جهودنا.

وأشار رمضان إلى أنه سيتم إقامة صلاة الجمعة في قريتي الناقورة وبيتا في محافظة نابلس، والخروج بمسيرات بعدها.

من جهته، طلب مدير نادي الأسير في نابلس رائد عامر، من الإعلاميين ضرورة التنسيق بين خيام الاعتصام ووسائل الإعلام والتخطيط لحملة شعبية عربية ودولية تبدأ من نابلس، والتركيز على التقارير اليومية للأسرى المضربين عن الطعام، وتحضير القصص الصحفية حول أمهات الأسرى وتسليط الضوء على أوضاع عائلاتهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد