غزة: الأمن والحماية ينظم وقفة تضامنية مع الأسرى

جانب من الوقفة

غزة / سوا/ نظمت إدارة الحراسات والإسناد بجهاز الأمن والحماية، اليوم الأربعاء، وقفة تضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الاسرائيلي.

وشارك في الوقفة التضامنية كلٌ من الأمين العام لحركة الأحرار خالد أبو هلال مساعد مدير عام لشئون الإدارات المتخصصة المقدم محمود كحيل ومدير إدارة الحراسات والاسناد في الأمن والحماية الرائد محمد أبو ناصر ومدير وحدة العلاقات العامة والإعلام الرائد عبد الله أبو القمصان ولفيف من ضباط وأفراد الأمن والحماية.

وبدأت الوقفة من مهبط الطيران في مجمع أنصار غرب مدينة غزة ثم انطلق موكب الأمن والحماية عبر شوارع المدينة متجهًا إلى مقر الصليب الأحمر وخيمة الاعتصام الدائمة المقامة تضامنًا مع الأسرى المضربين عن الطعام.

من جانبه أكد الأمين العام لحركة الأحرار الأستاذ خالد أبوهلال، خلال كلمة له أمام منتسبي الأمن والحماية إن الاحتلال لن ينجح في كسر الأسرى المضربين عن الطعام ، مشددًا على أن كافة الطرق والوسائل التي ينتهجها للنيل من عزيمة أسرانا ستفشل.

ورفع منتسبي الجهاز صور الأسرى واليافطات والشعارات التي تطالب اللجنة الدولية للصليب الأحمر وكافة الهيئات والمؤسسات الدولية، بالقيام بمسؤولياتها تجاه الأسرى.

وحمَّل منتسبو الأمن والحماية حكومة الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن حياة الأسرى المضربين عن الطعام.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد