جمعية شموع الامل تنظم زيارات لأسر الشهداء والاسرى

243-TRIAL- غزة / سوا/  قامت جمعية شموع الأمل للتنمية والتطوير في قطاع غزة وبالتعاون مع نشطاء من أجل الأسرى بزيارة منازل الأسرى والشهداء لرسم الإبتسامة على وجوههم في العيد وقد حملوا معهم الهدايا مستذكرين أسراهم وشهدائهم في العيد .
نظم فريق شموع الآمل "دعونا نفرح" بمشاركة نشطاء لأجل الاسري زيارة ميدانية هي الخامسة من نوعها على مدار خمسه أعوام لبيوت الأسرى القابعين خلف سجون الاحتلال وأبناء الشهداء في قطاع غزة
وتخللت الزيارة لبيوت الأسرى والشهداء العديد من الفقرات الترفيهية الذي نفذها فريق شموع الآمل في محاولة لرسم البسمة على شفاه الأطفال المحرومين من رؤية ذويهم في أيام العيد المبارك.
وتأتي هذه الزيارة كمبادرة سنويه ينفذها شموع الآمل بالتعاون مع نشطاء لأجل الاسري في غزة ، لرسم فرحة وبهجة العيد على أطفال الشهداء والأسرى ، حيث تم توزيع الهدايا وألعاب على الأطفال وسط فرحة عارمة من جميع المشاركين والحضور.
بدوره عبر مدير فريق شموع الآمل مصباح الكتناني عن فرحته إزاء محاولة فريقه والنشطاء لاجل الاسري رسم البسمة على شفاه أطفال الأسرى والشهداء في قطاع غزة.
ووجهة الكتناني الشكر الخاص لكل من ساهم في انجاح العمل وخاصة المشاركة الإعلامية من قبل الاعلام الفلسطيني
ووعد الكتناني بتنفيذ العديد من المبادرات والزيارات وإحياء احتفالات الطفولة خلال المرحلة المقبلة ،مشيدا بالدور الذي يقيمه فريقه على مدار عدة أعوام متتالية على صعيد الطفولة الفلسطينية وخاصة أطفال ذوي الإحتياجات الخاصة .
يذكر أن المنسق العام للنشطاء الاسري “ياسر البيك “ عبر عن سعادته العارمة بالمبادرة إيمانآ منه بعداله قضية الإسري معتبرا إياها جزء من رفع المعاناة عن أبناء الأسرى والشهداء.
من جهته اعتبر " البيك" أن خطوة الزيارة تأتي في الاتجاه الصحيح ، معبرا عن سعادته إزاء رسم الفرحة على شفاه أبناء الأسرى والشهداء في قطاع غزة. 279
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد