أبو عيطة: معركة الاسری هي معركة كل الشعب الفلسطيني

د. فايز ابو عيطة

غزة / سوا /  قال د. فايز أبو عيطة نائب أمين سر المجلس الثوري لحركة "فتح"، اليوم الأربعاء: "إن أسرانا البواسل، هم فرسان الحرية، ويسجلون ملاحم البطولة بأمعائهم الخاوية"، محذراً من تفاقم أوضاعهم، في ظل تعنت الحكومة الإسرائيلية ورفضها الاستجابة لمطالبهم الإنسانية العادلة.


 ووجه أبو عيطة في تصريح له، التحية "لأسرانا البواسل فرسان الحرية، الذين يخوضون إضراباً مفتوحاً عن الطعام، ويسجلون ملاحم البطولة بأمعائهم الخاوية وإرادتهم الصلبة في مواجهة الاحتلال وجرائمه من قمع وترهيب وتهديدات إرهابية يطلقها وزراء في حكومة الاحتلال ضد الأسرى والأسيرات."


 وحمل الاحتلال الإسرائيلي ومصلحة السجون الإسرائيلية،" المسؤولية الكاملة عن حياة وصحة وسلامة الأسير القائد مروان البرغوثي واسرانا في سجون الاحتلال"، مؤكداً ان" معركة الاسرى هي معركة شعبنا كله ولن تتوقف هذه المعركة الا بتحقق المطالب العادلة لاسرانا".


 وناشد أبو عيطة المجتمع الدول ومنظمات حقوق الانسان التدخل والوقوف عند مسؤولياتهم القانونية والأخلاقية صوب أوضاع الاسرى في سجون الاحتلال والذين دفعتهم أوضاعهم الصعبة الى خوض هذا الاضراب للمطالبة بانهاء معاناتهم في سجون الاحتلال.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد