جنين.. مسيرات للمركبات وإضاءة شموع تضامنا مع الأسرى

none

جنين/سوا/ نظمت القوى الوطنية والاسلامية وفعاليات مخيم جنين وبلدة عرابة، الليلة، مسيرة  جماهيرية للمركبات في جنين، وإضاءة شموع، ووقفات تضامن في بلدتي سيلة الظهر ويعبد دعماً واسناداً لأسرانا  في سجون الاحتلال الذين يخوضون  معركة الامعاء الخاوية لليوم التاسع على التوالي. 

وفي مخيم جنين، انطلقت مسيرة جماهيرية حاشده تقدمتها فرق الكشافة وبمشاركة عضو المجلس الثوري لحركة فتح زكريا زبيدي وقادة فصائل العمل الوطني، جابت شوارع المخيم وجنين وزينت المركبات بالأعلام الفلسطينية ، وصور الأسرى، والشهيد أبو عمار.

كما انطلقت مسيرة مركبات من بلدة عرابة جابت شوارع البلدة وجنين، واستقرت أمام خيمة التضامن المنصوبة مقابل المسجد الكبير، حيث نظم مهرجان خطابي القيت فيه عدة كلمات أكدت أهمية تفعيل قضية الأسرى، ونقلها إلى المحافل الأممية باعتبارهم  أسرى حرب، وأن شعبنا سيواصل النضال حتى يتحرر آخر أسير وأسيرة من سجون الاحتلال الإسرائيلي، من خلال تجسيد وحدتنا الوطنية.

كما نظمت فعاليات وقوى وفصائل العمل الوطني والإسلامي في بلدتي يعبد وسيلة الظهر وقفات تضامن وإعتصام داخل الخيم، وهم يرفعون صور الأسرى والشعارات التي تطالب العالم بتحمل مسؤولياته، كما نظمت فعاليات وقوى وفصائل العمل الوطني والإسلامي في بلدة جبع وقفة تضامن  واعتصام وإضاءة شموع داخل الخيمة المنصوبة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد