شرطة خان يونس تبحث سبل التعاون المشترك مع نقابة المحامين

none

خان يونس / سوا/ استقبلت قيادة شرطة محافظة خان يونس وفداً من نقابة المحامين الفلسطينيين بقطاع غزة لبحث سبل التعاون المشترك.

وضم الوفد الزائر كلاً من المستشار صافي الدحدوح نائب نقيب المحامين والأستاذ زياد النجار أمين سر النقابة والأستاذ علي الدن أمين الصندوق والأستاذ عبد العزيز الغلايني والأستاذ شعبان الجرجير أعضاء مجلس النقابة والمحامي الأستاذ خليل البكري .

وكان في استقبال الوفد الزائر، كلٌ من العقيد نهاد الجعبري مدير شرطة محافظة خان يونس ونائبه العقيد خالد الشاعر ولفيف من مدراء المراكز.

ورحب العقيد الجعبري بوفد نقابة المحامين مستعرضاً الدور والعمل الدؤوب التي تقوم به الشرطة في حفظ الأمن والأمان مع باقي الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية والأمن الوطني.

وأكد على العلاقة التكاملية بين شرطة خانيونس وقطاع المحامين بشكل عام بما يضمن تسهيل مهامهم أمام كافة مرافق مراكز وإدارات الشرطة بالمحافظة.

من جهته، شكر المستشار صافي الدحدوح نائب نقيب المحامين قيادة شرطة محافظة خان يونس على حسن الاستقبال وأشاد بأداء شرطة محافظة خان يونس وتميزها في تطبيق القانون وتعاونهم المطلق مع المحامين.

وأثنى على اهتمام الشرطة وسرعة تجاوبهم في القضايا المشتركة، مؤكداً على التزام النقابة بأي أمر يحقق المصلحة العامة وبما يخدم إعادة الهيبة للقضاء الفلسطيني.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد