جمعية عطاء فلسطين الخيرية توزع لحوم الأضاحي على المحتاجين والأيتام بقطاع غزة

33-TRIAL- غزة / سوا/ نفذت جمعية عطاء فلسطين الخيرية، حملة لتوزيع لحوم الأضاحي على الفقراء والأيتام بقطاع غزة، بتمويل من مؤسسة هل من أحد التركية، واستفاد منها الالاف من الأسر المحتاجة بقطاع غزة.
وقالت رجاء أبو غزالة شعث، مؤسس ورئيس مجلس الإدارة، ان مشروع توزيع لحوم الأضاحي يتأتي ضمن أهداف الجمعية القائمة على إغاثة الفقراء والأيتام والمتضررين، من أجل التخفيف عليهم في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها أهالي قطاع غزةK خاصة بعد العدوان الأخير الذي خلف خسائر بشرية ومادية هائلة.
وأكدت "شعث" بأن الجمعية مستمرة في تنفيذ برامجها الإغاثية والثقافية بهدف التخفيف من معاناة أبناء الشعب الفلسطيني، مشيدة ً على دور مؤسسة هل من أحد التركية التي قدمت مساعدات إغاثية خلال العدوان الإسرائيلي الأخير والتي كان آخرها مشروع الأضاحي الذي نفذته الجمعية، والتي تعبر عن مدى الإخوة والمحبة للشعب التركي الصديق.
وأشارت السيدة رجاء شعث، بأن الجمعية ساعدت عدد من المؤسسات الأهلية في قطاع غزة، بتوزيع لحوم الأضاحي، مثل جمعية أصدقاء مرضى التلاسيميا، وجمعية أصدقاء مرضى التليف الكيسي، وجمعية فجر للإغاثة والتنمية، وجمعية البرامج النسائية، وجمعية ثمار الخير، وغيرها، وذلك لتعزيز دورها وإيمانا منا بأهمية الشراكة والتعاون في تحقيق الأهداف الإنسانية، مشيرة ً إلى أن ذلك ينسجم تماما مع رؤية جمعية عطاء فلسطين الخيرية.
بدوره، قال السيد أحمد أبو عفيفة مسؤول برنامج الاغاثة والايتام بالجمعية، بأن الحملة نفذت أيام ثاني وثالث أيام عيد الأضحى المبارك، حيث نفذت الحملة بمساعدة عدد من المتطوعين، وشمل التوزيع جميع محافظات قطاع غزة، حيث تم اعتماد آلية دقيقة في التوزيع للتأكد من وصول الأضحية لمستحقيها.

105
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد