جمعية الشباب تنفذ مهرجان من حقي أن العب للاطفال في سلفيت

39-TRIAL- سلفيت / سوا / نفذت جمعية الشباب الديمقراطي للتنمية "الشباب" بالتعاون مع بلدية سلفيت واللجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم مهرجان الطفولة بعنوان على هذه الارض ما يستحق الحياة للاطفال (من حقي ان ألعب) في ثالث ايام العيد بمحافظة سلفيت، وذلك تحت رعاية رئيس الوزراء د.رامي الحمدالله.
وحضر المهرجان ممثلين عن بلدية سلفيت فتحي علقم مدير العلاقات العامة وشادي زهد رئيس اللجنة الشبابية ببلدية وحشد غفير من الاهالي ومئات الاطفال ، هذا وساد جو من الفرح والمرح بين الحضور لما تخلل المهرجان من فقرات متنوعة خاصة بالاطفال، حيث شارك في المهرجان ثلاث فرق هي فرقة روني روك من الناصرة والحكواتية دنيس اسعد من حيفا ومسرح عناد من الناصرة في عروض تميزت بزرع حب الوطن والانتماء له ولتراثنا في نفوس الاطفال من خلال الحكايات الشعبية الفلسطينية التي حكتها دنيس اسعد للاطفال والاغاني والالعاب التي قدمها كل من روني روك ومسرح عناد. كما تم نوزيع الهدايا على الاطفال والالعاب والعيديات.
وفي بداية المهرجان تحدث فتحي علقم مدير العلاقات العامة ببلدية سلفيت، مرحبا بهذه المبادرة لما لها من اثار ايجابية على نفوس الاطفال وما تحمله من رساله ان من حق اطفال فلسطين الفرح والعب كما اطفال العالم، وتقدم بالشكر لجمعية الشباب على تنظيم هذه الفعالية داعيا الى تكثيف هذه الفعاليات من قبل كافة المؤسسات وخاصة الموجه الى فئة الاطفال والشباب لتعزيز الهوية والفلكور الفلسطيني، 
وبدوره تحدث ماهر عامر رئيس جمعية الشباب قائلا ان هذا المهرجان يأتي ضمن استراتيجية جمعية الشباب للاهتمام بفئة الاطفال خاصة في المناطق التي تفتقر لهكذا فعاليات والتي تفتقر لاماكن ترفيهية للاطفال، خاصة بعد الحرب التي شنها الاحتلال على شعبنا في الضفة وقطاع غزة .
زتقدم بالتهنئة لكافة ابناء شعبنا بمناسبة عيد الاضحى المبارك داعيا الى اكبر مشاركة شعبية لدعم واسناد حكومة التوافق لتنفيذ ملفات المصالحة بما يعزز الوجدة الوطنية. هذه وتمتد فعاليات المهرجان في أكثر من محافظة حيث يقام مهرجان الطفولة في محافظة اريحا يوم الجمعة القادم على استاد اريحا الدولي.
24
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد