بيت لحم: وقفة تضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام

none

بيت لحم / سوا / احتشد عدد من المواطنين، مساء اليوم الأربعاء، في خيمة الاعتصام ببلدة الخضر جنوب بيت لحم، في وقفة تضامنية مع الاسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال في يومهم الثالث.

وقال أحمد صلاح في كلمة باسم القوى الوطنية في الخضر: "إننا في القوى الوطنية نقف صفا موحدا مع اسرانا في معركة الكرامة، مع التأكيد على مواصلتنا لنضال مستمر وحثيث من اجل وحدة الحركة الاسيرة ونضالاتها والدعم والمساندة في مواجهة ادارة مصلحة السجون ومخابراتها، وندعو كافة ابناء شعبنا واحرار العالم أن يقفوا جنبا إلى جنب مع الاسرى في معركة الامعاء الخاوية لنيل حقوقهم في حياة كريمة داخل سجون الاحتلال" .

وأكد ضرورة تصعيد الحراك الجماهيري المساند والداعم لمعركة الكرامة والارادة والتحدي واعادة الاعتبار لقضية الاسرى كقضية مركزية في الصراع مع المحتل .

ودعا صلاح إلى رص الصفوف والوحدة الوطنية الميدانية، مطالبا فصائل العمل الوطني والاسلامي وجماهير شعبنا الى تكريس جهودهم ووقتهم في نصرة قضية الاسرى لتحقيق مطالب اسرانا .

بدوره، دعا الناطق باسم نادي الاسير عبد الله الزغاري، أبناء شعبنا إلى ضرورة دعم ومساندة الأسرى في إضرابهم، والتأكيد على حقهم في العيش بكرامة، داعيا الامم المتحدة والمؤسسات الانسانية تحمل المسؤولية القانونية والاخلاقية تجاه الشعب وقضية الاسرى.

وأكد الاسير المحرر رزق صلاح، أن قضية الاسرى تتطلب من جميعا تضافر الجهود لنصرتهم، وحالتهم تستحق أن تغدوا حالة دائمة لما تشكل جوهرا حقيقيا في الصراع مع المحتل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد