كلية فلسطين الأهلية تحتفل بتخريج طلبة الدبلوم المهني في اللغة الإنجليزية

none

بيت لحم / سوا / احتفلت كلية فلسطين الأهلية الجامعية في بيت لحم ومن خلال مركز التعليم المستمر، اليوم الأربعاء، بتخريج طلبة الفوجين الأول والثاني، من برنامج الدبلوم المهني المتخصص في اللغة الانجليزية لأغراض مهنية والبالغ عددهم 17 طالبا وطالبة.

وقالت منسقة مركز التعليم المستمر أسماء صبيح، إنه "تم اختيار المقررات الأكاديمية على أساس احتياجات الطلاب في مختلف المجالات المهنية التي تتطلب استخدام اللغة الإنجليزية"، مبينة أن المدربين سعوا لتقديم أفضل الوسائل لمساعدة الطلاب في اكتساب مهارات تعلم اللغة، بما في ذلك الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة، والقدرة على تطبيق هذه المهارات في مواقف الحياة الحقيقية.

وفي كلمة للخريجين، قدمتها الطالبة منار الزير، شكرت مركز التعليم المستمر في الكلية، مهنئة جميع الطلبة الخريجين، وقالت "إن هذا الدبلوم قدم دفعة كبيرة إلى الأمام لمواصلة طموحي من خلال الحصول على المزيد والمزيد من درجات في اللغة الإنجليزية".

وفي كلمته، أكد راعي الحفل، رئيس الكلية الدكتور عوني الخطيب، أهمية تطوير مهارات وقدرات الطلبة في اللغة الإنجليزية وخاصة على المستوى المهني، وذلك تلبية لاحتياجات العصر الذي نعيش فيه، مشيرا في الوقت ذاته، إلى أهمية الحفاظ على اللغة العربية التي نعتز ونفخر بها بين الأمم.

وفي الختام، تم توزيع شهادات الدبلوم المهني المتخصص على الطلبة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد