(صور) هنية يدشّن الأستوديو الجديد لقناة أمواج.. وينظّم موجة تضامنية مع الأسرى

جانب من افتتاح الاستيديو

غزة /سوا/ أعلن عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج الرياضية, عن افتتاح الأستوديو الجديد للقناة التلفزيونية, الذي يعتبر تحفة فنية رائعة, لأجل خدمة الإعلام الرياضي.

وقال هنية الذي قص شريط الافتتاح, رفقه الاسيرين المحررين محمد ابو عايش ولؤي قفيشه, إن الأستوديو الجديد للقناة, جاء ضمن خطته للرقي بالعمل الإعلامي لمؤسسة أمواج بشكل خاص والصحافة الرياضية بشكل عام, كاشفا عن انطلاق دورة برامجية جديدة ورائعة خلال الأسبوع المقبل.

وأوضح أن مؤسسة أمواج أطلقت أمس الثلاثاء موجة تلفزيونية كاملة تضامنا مع الأسرى, الذين يتواجدون في سجون الاحتلال (الإسرائيلي), والمضربين عن الطعام منذ الأحد الماضي, علما أن مقدميها هم الزملاء: ماهر حميد , أحمد أبو دياب, ود. إسلام صقر, ومعين حسونة, وإيهاب أبو الخير, وحسام أبو خاطر.

وذكر أن الموجة استهدفت الحديث عن معاناة الأسرى, خاصة أنه تم استضافة الأسيرين المحررين لؤي قفيشة ومحمد أبو عايش, اللذين لديهما اهتمامات رياضية, ويعتبران من المتابعين والعشاق لأمواج.

 

 

كما تخلل الموجة تقارير تلفزيونية عن الأسرى في سجون الاحتلال, ومدى عشقهم للرياضة, لا سيما أنهم يعتمدون على أمواج لمعرفة كافة الأخبار الرياضية المحلية والعربية والدولية.

وفي ختام الموجة تم عرض فيلم عن إنجازات نادي الصداقة هذا الموسم ومشواره المميز في دوري الممتازة, بالإضافة للحديث مع المدير الفني للفريق عماد هاشم صانع اللقب التاريخي لـ"المدفعجية", الذي تأسس عام 1976 غرب غزة.

يشار إلى أن مؤسسة أمواج الرياضية تأسست يوم 12-12-2012, وتعتبر رائدة في مجال الإعلام الرياضي وتكريم الأبطال كل موسم, بعد الجهود الكبيرة التي يبذلها هنية لخدمة الوسط الرياضي.

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد