أرسنال يستعيد التوازن

أرسنال يستعيد التوازن

لندن / سوا / أعاد التشيلي أليكسيس سانشيز والألماني مسعود أوزيل التوازن إلى فريقهما أرسنال الذي حقق فوزا صعبا على مضيفه ميدلزبره قبل الأخير 2-11 الاثنين، في ختام المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وأنهى أرسنال الشوط الأول متقدما على ميدلزبره بهدف نظيف سجله أليكسيس سانشيز في الدقيقة 42.     

وفي الشوط الثاني، نجح ميدلزبره في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 50 عن طريق ألفارو نيغريدو، ولكن مسعود أوزيل سجل هدف الفوز لأرسنال في الدقيقة 71.     

ورفع أرسنال رصيده إلى 57 نقطة في المركز السادس، ولديه مباراتان مؤجلتان، بينما توقف رصيد ميدلزبره عند 24 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.     

وهذا الفوز هو الثاني لأرسنال في آخر ست مباريات، بينما تعد هذه الخسارة الرابعة لميدلزبره في آخر ست مباريات.

وبعد أن كان ينافس على اللقب قبل أسابيع قليلة، بات أرسنال يكافح لانتزاع إحدى بطاقتي التأهل إلى بطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، حيث يشارك الخامس فيها مباشرة، بينما يتعين على السادس خوض الملحق.

وتقلصت آمال أرسنال في إمكانية المنافسة على إحدى بطاقات المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل والمخصصة لأصحاب المراكز الأربعة الأولى (الثلاثة الأوائل مباشرة، والرابع عبر الملحق)، وذلك بعدما لقي خسارة ثقيلة أمام كريستال بالاس بثلاثية نظيفة في المرحلة الماضية، زادت الضغط على مدربه الفرنسي أرسين فينغر. 

ترتيب فرق الصدارة
1- تشلسي                  75 نقطة من 32 مباراة.
2- توتنهام                  71 من 32.
3- ليفربول                66 من 33.
4- مانشستر سيتي       64 من 32.
5- مانشستر يونايتد     60 من 31.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد