المدرسة الوطنية للإدارة تفتتح برنامج إعداد المدربين

none

رام الله /سوا/ افتتحت المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة، الدورة الثانية من برنامج تدريب المدربين (TOT) في مقر المدرسة في مدينة رام الله، لإعداد مدربين قادرين على تدريب الموظفين المعينين حديثاً في كافة الوظائف الحكومية على اختلاف مؤسساتها.

وقال مدرب برنامج التدريب أكرم عثمان إن برنامج تدريب المدربين، ضم مجموعتين، جرى تدريب الأولى في الفترة ما بين 3-5/4/2017، واليوم تم البدء بتدريب المجموعة الثانية لمدة 3 أيام، لاكتساب المهارات والخبرات المهمة في صقل شخصية المدربين وليكونوا قادرين على استخدام الوسائل والأساليب المتنوعة وإعداد الخطط التدريبية الفعّالة، التي من شأنها أن تعمل على إعداد مدربين قادرين على تدرب الموظفين المعيّنيّن حديثا كلٌ حسب تخصصه في كافة الوظائف الحكومية.

وأشار مدير دائرة شؤون الموظفين في وزارة التربية والتعليم، منسق برامجها في المدرسة الوطنية للتدريب مهند أبو شما، إلى أن التدريب سيضيف قيمة للخدمة المدنية وسيعمل على إعداد مدربين قادرين على تدريب الموظفين الجدد وتهيئتهم وتعريفهم بالأنظمة والقوانين.

ويذكر ان البرنامج يهدف إلى تخريج 65 مدربا لتدريب وتطوير الموظفين الجدد في مواضيع تشمل المعرفة بقانون الخدمة المدنية، ومدونة السلوك، وقانون التقاعد، وأساسيات التشريعات المالية، وغيرها من المواضيع الأخرى المهمة.

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد