البريج: توزيع منحة الرئيس على الطلبة المتفوقين في مدارس الوكالة                

غزة / سوا/ وزعت اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم البريج منحة الرئيس محمود عباس على الطلبة المتفوقين في مدارس وكالة الغوث في المخيم تحت رعاية رئيس دائرة شؤون اللاجئين بمنظمة التحرير الفلسطينية الدكتور زكريا الاغا  وذلك في مقر اللجنة.

وقام رئيس وأعضاء اللجنة بتوزيع المنحة  والتي عبارة عن 100 شيكل نقديا وشهادة تقدير على الطلبة والطالبات المتفوقين والبالغ عددهم 432 وسط حالة من الفرحة والسرور من قبل الطلبة وذويهم.

وكانت  اللجان الشعبية للاجئين التابعة لمنظمة التحرير قد بدأت بتوزيع منحة الطالب المتفوق في مدارس الأونروا في المخيمات الفلسطينية والبالغة 100 شيقل على الطالب الأول على صفة فقط .

ويبلغ عدد الطلاب المتفوقين المنوي تكريمهم  ما يزيد 10000  طالب وطالبة موزعين على كل مخيمات  قطاع غزة.

وأعرب ذوي الطلبة المتفوقين عن شكرهم للسيد الرئيس ودائرة شؤون اللاجئين في منطمة التحرير واللجنة الشعبية على هذه المنحة وعلى هذا التكريم والذي يدلل على الحرص على متابعة المتفوقين وتحفيزهم.

بدوره هنأ حسن جبريل رئيس اللجنة الشعبية في المخيم  الطلبة المتفوقين  حاثا اياهم على بذل مزيداً من الجهد والعطاء للاستمرار في هذا التفوق  والتميز والإبداع.

وقال ان اللجنة الشعبية تفتخر وهي  تكرم طلبتها المتفوقين مشيرا إلى أن  هذا المبلغ له اثر كبير في نفوس الطلاب و وذويهم  ويعطيهم ﺣﺎﻓﺰﺍ ﺣﻘﻴﻘﻴﺎ ﻟﻠﺘﻨﺎفس والإبداع والتطور.

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد