جمعية قلقيلية للتأهيل توزع كسوة العيد ولحوم الاضاحي

274-TRIAL- قلقيلية/ سوا/ وزعت جمعية قلقيلية للتأهيل بالتعاون مع هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية كسوة العيد على العائلات الفقيرة في محافظة قلقيلية.
وقال ناصر زيد رئيس الجمعية: إن الجمعية كثفت جهودها على مدار الأشهر الماضية لرصد الحالات الاجتماعية الفقيرة والعمل على تلبية احتياجاتها المعيشية وقامت بالتنسيق مع هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية من اجل توزيع كسوة العيد على العائلات المحتاجة.
وتهدف هذه الخطوة إلى الأخذ بيد العائلات غير القادرة على توفير كسوة العيد لأفرادها والوقوف بجانبهم وإضفاء الفرحة عليهم بحلول عيد الأضحى المبارك وهي تمثل صورة نبيلة من صور التكافل الاجتماعي.
هذا وقدمت العائلات المخصوصة بالكسوة شكرها وتقديرها لجمعية قلقيلية للتأهيل وهيئة الأعمال الخيرية الإماراتية لما تركوه من أثر كبير تمثل في البهجة والسرور لأبنائهم الذين تمكنوا من خلال هذه الخطوة أن يلبسوا كسوة العيد اسوة بباقي أطفال فلسطين.
كما وزعت الجمعية وبالتعاون مع جمعية قطر الخيرية "لحوم أضحية العيد" على العائلات الفقيرة في محافظة قلقيلية.
وقال ناصر زيد رئيس الجمعية: "إن الجمعية وفي إطار تشبيكها وشراكتها مع المؤسسات ذات الصلة في الوطن خارجه، قامت بالتنسيق مع جمعية قطر الخيرية من اجل توزيع لحوم الأضاحي على العائلات الفقيرة في محافظة قلقيلية، في ظل غلاء الأسعار الذي يشهده قطاع اللحوم والدواجن.
وقامت جمعية قلقيلية للتأهيل وبحضور مندوب جمعية قطر الخيرية محمد راحيل بتسليم الطرود الغذائية إلى العائلات الفقيرة التي قدمت عظيم شكرها وامتنانها إلى القائمين على هذه الخطوة التي تعزز مفهوم التكافل الاجتماعي وتساعد العائلات على توفير احتياجات أسرهم. 68
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد