زيدان يعترف بأزمة ريال مدريد قبل مواجهة سبورتينج خيخون

زين الدين زيدان

مدريد/ سوا/ اعترف زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، بوجود مشكلات في خط دفاعه خلال الفترة الحالية، بسبب "الظروف" التي يمر بها الفريق الملكي، مشيرا إلى أن جميع اللاعبين يمكنهم اللعب تحت ضغوط هائلة.

وقال زيدان، اليوم، الجمعة، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الفريق أمام مضيفه سبورتينج خيخون غدا، السبت، ضمن الدوري الإسباني، "خيخون فريق خطير، وجاريث بيل لن يسافر مع الفريق، لن نخاطر به وسنرى مدى قدرته على المشاركة مستقبلاً أمام بايرن ميونيخ".

وأوضح "مشكلة بيل حول المنطقة التي كان أصيب بها بالعضلات، وهذه المرة أنا قلق، وبيل غير سعيد بذلك، يريد اللعب ليشعر بسعادة".

وأضاف المدير الفني "نعم لدينا مشكلات بالدفاع بسبب الظروف، ولكن نحن نثق بالمتواجدين ونعمل على إعدادهم للقادم".

ويغيب عن ريال مدريد لاعبين مؤثرين في خط الدفاع، مثل بيبي، ورافائيل فاران، ودانيل كارفاخال، بسبب الإصابة.

وتابع زيدان "كريستيانو رونالدو الآن في قمة مستواه في هذه المرحلة الحاسمة من الموسم، وكريم بنزيمة على مايرام، لقد فقد بضع كيلوجرامات، وهو يدرك مدى أهمية المرحلة ولعب كل 3 أيام".

وعن فابيو كوينتراو، لاعب الفريق، قال المدير الفني إنه جاهز لتحدي الغد، إنه أفضل من قبل وسعيد جدًا أنه يبذل مجهودا للعودة أقوى بكثير.

وواصل "أسينسيو دائما مستعد للمشاركة وجاهز للعب 90 دقيقة أو أكثر عليها بـ10 دقائق. إنه متحمس للمشاركة مع البقية، الحمض النووي لهذا النادي هو كلما زادت الضغوط نزداد قوة والتزامًا".

وعن كارثة التفجيرات في مدينة دورتموند، والتي أجلت مواجهة بوروسيا دورتموند أمام موناكو الفرنسي في دوري أبطال أوروبا، قال زيدان "لست أنا المكلف بتحديد هل يلعب بوروسيا أم لا، إذا لعبوا فبالتأكيد لديهم الأمان الكافي".

ويحتل الميرنجي صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 72 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد