الخدمات الطبية تفتتح عيادتي مركز إصلاح الكتيبة ودير البلح

none

غزة /سوا/ افتتحت مديرية الخدمات الطبية العسكرية في قطاع غزة بالتعاون مع المديرية العامة للإصلاح والتأهيل وبدعم من اللجنة الدولية للصليب الأحمر عيادتي مركز إصلاح وتأهيل الكتيبة ومركز إصلاح وتأهيل دير البلح.

وشارك في الافتتاح مدير عام الخدمات الطبية العسكرية العميد د. سعيد السعودي ومدراء وقادة الخدمات الطبية ومدير عام مديرية الإصلاح والتأهيل العقيد فؤاد أبو بطيحان وقائد جيش التحرير اللواء حسين أبو عاذرة ومدير الصليب الأحمر الدولي السيد جيلان دونون ومساعديه ووكيل وزارة الصحة د.يوسف أبو الريش.

وبدوره أثنى العميد د. سعيد السعودي مدير عام مديرية الخدمات الطبية العسكرية على جهود اللجنة الدولية للصليب الأحمر الذين عملوا بشكل دؤوب طوال الأعوام السابقة لنقل صورة المعاناة التي يواجهها قطاع غزة لحمل صورة الحصار.

وأشاد بجهود وزارة الصحة لما لهم الدور الكبير في إنجاح الأهداف المشتركة بين المديرية والوزارة للارتقاء بخدمة صحية مجتمعية أفضل.

وأكد أبو بطيحان على أهمية هذا الإنجاز ومدى فائدته التي تعود على النزلاء في هذين المركزين لما يقدمه من خدمات لشريحة كبيرة بحاجة لعناية واهتمام مخصصين.

وبدوره أشار السيد/ جيلان دونون رئيس مكتب الصليب الأحمر الدولي في قطاع غزة عن مدى أهمية هذه الخدمة التي تقدم لهذه الفئة باعتبارهم جزء مهم وشريحة حساسة من المجتمع، متحدثا عن أحد أهم أهداف اللجنة الدولية للصليب الأحمر وهي ضمان الحقوق الأساسية للجميع بما يشمل توفير المأكل والملبس والشعور بالأمان.

ومن جهته أثني على دور مديرية الخدمات الطبية العسكرية ومديرية الإصلاح على ما قدموه من جهود لافتتاح العيادتين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد