البرغوثي: لا يجوز التمييز بين العاملين في منطقة جغرافية وأخرى

مصطفى البرغوثي

غزة / سوا/ قال د. مصطفى البرغوثي، الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية إنه حرصا على الوحدة الوطنية والاجتماعية ومن اجل انجاح جهود انهاء الانقسام "ندعو الى التراجع عن قرار اجراء خصومات على رواتب العاملين في قطاع غزة".

جاءت تصريحات البرغوثي اثناء مشاركته في الاعتصام الجماهيري الذي جرى اليوم الثلاثاء، امام مجلس الوزراء بدعوة من القوى الوطنية ومؤسسات المجتمع المدني.

وأضاف البرغوثي، أنه يجب تفهم مشاعر الشعب الفلسطيني في قطاع غزة الذي صمد لمدة 11 عاما في وجه الحصار وتحمل ويلات ثلاثة اعتداءات شنتها اسرائيل على القطاع، ويعانون من شظف العيش وانقطاع الكهرباء وملوحة المياه ومن بطالة مستشرية بين جيل الشباب.

ودعا البرغوثي، إلى الوقوف الى جانب مطالب العاملين العادلة في قطاع غزة وعدم جواز التمييز بين العاملين في منطقة جغرافية واخرى.

وأكد على ضرورة الاسراع في تنفيذ قرارات اجتماع اللجنة التحضيرية للمجلس الوطني الفلسطيني بتشكيل حكومة وحدة وطنية تعمل على انهاء كل اشكال الانقسام وتوحد المؤسسات تمهيدا لاجراء الانتخابات الرئاسية والتشريعية وتعزز الوحدة الوطنية في اطار منظمة التحرير الفلسطينية عبر تشكيل مجلس وطني فلسطيني جامع.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد