وفد من القضاة الشرعيين يقدم التعازي للسفارة المصرية بضحايا التفجيرات

القضاة

رام الله / سوا/ قدّم وفد من قضاة المحاكم الشرعية في فلسطين، نيابة عن قاضي القضاة، مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية، محمود الهباش، برئاسة رئيس المحكمة العليا الشرعية الشيخ مصطفى الطويل، وأعضاء المجلس القضائي الشرعي، التعازي، لسفارة جمهورية مصر لدى دولة فلسطين، بضحايا الاعتداءات الإرهابية على الكنائس في جمهورية مصر العربية .


ونقل الوفد تعازي قاضي القضاة والشعب الفلسطيني إلى الشعب المصري والقيادة المصرية، وأكد وقوف القيادة والشعب الفلسطيني الى جانب الشقيقة مصر في مواجهة الإرهاب الذي يستهدف وحدة وتماسك الشعب المصري.

وأشار الوفد إلى أن من يقومون بهذه الأعمال الإرهابية لا ينتمون لأي دين ولا يمثلون أية عقيدة وتحكمهم عقيدة الشيطان والإجرام .

كما أكد وفد القضاء الشرعي، أن الارهاب الذي ضرب الكنائس في مصر هو ذاته الذي يستهدف الأبرياء في فلسطين وفي كل مكان بغض النظر عن الانتماء الديني للضحايا، مشيرا إلى أن المجرمين الذين يقومون بهذه الأعمال يستهدفون الجميع مسلمين ومسيحيين وغايتهم زرع بذور الطائفية في المجتمعات العربية التي تمتاز بالتماسك والتآخي الإسلامي المسيحي على مر العصور .

من جانبه، شكر طاقم السفارة المصرية الشعب الفلسطيني والقيادة الفلسطينية على وقوفهم الدائم بجانب أخوتهم المصريين، وخاصة المواقف الشجاعة لقاضي القضاة محمود الهباش في مواجهة الارهاب وتجفيف منابعه، مؤكدا أن العلاقة المصرية الفلسطينية تمتاز بالمتانة التاريخية والعمق، وأن ما يربط فلسطين بمصر هو المصير المشترك والمستقبل المزدهر .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد