الزمالك يسعى لتصحيح المسار أمام إنبي في أول اختبار لإيناسيو

الزمالك

القاهرة/ سوا/ يخوض فريق الزمالك مواجهة قوية في السابعة مساء اليوم الاثنين عندما يلتقي مع انبي على ملعب بتروسبورت في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، في الاختبار للبرتغالي إيناسيو المدير الفني الجديد للقلعة البيضاء والذي تولى المهمة مؤخرا بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق من الشرقية في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والعشرين.

يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 40 نقطة في حين يحتل انبي المركز الثاني عشر برصيد 25 نقطة، ويبحث المدير الفني الجديد للفريق الأبيض عن بداية جيدة له في أول ظهور رسمي له مع الزمالك، كما يتطلع إيناسيو لاستعادة الانتصارات على حساب الفريق البترولي.

وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها الفريق في المباراة السابقة أمام الشرقية والتي تابعها إيناسيو من المدرجات، لتلافي تكرارها في المباراة المقبلة أمام انبي، ويفتقد الفريق الأبيض لخدمات كلا من الزامبي مايوكا ومحمد مجدي وحسني فتحي بسبب الإصابات المختلفة التي يعاني منها الثلاثي.

ويخوض المدير الفني الجديد للزمالك المباراة بطريقة 4-2-3-1 وهي خطة اللعب التي يفضلها المدرب البرتغالي.

وحرص إيناسيو على مطالبة اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز واستعادة الثقة نغمة الانتصارات، مشددا على أن الجماهير تنتظر منهم الكثير في مباراة انبي.

وفي المقابل يتطلع طارق العشري المدير الفني للفريق البترولي لتحقيق الفوز في اللقاء من أجل تحسين موقف انبي في جدول الدوري، والخروج من سلسلة النتائج السلبية في الآونة الأخيرة بعد الخسارة من المصري والتعادل مع طنطا.

ويغيب عن انبي إبراهيم يحيى وإيمانويل إيجبتور للإصابة ويعتمد طارق العشري على مجموعة جيدة من اللاعبين امثال علي لطفي وعبد الله جمعة وعمرو طارق وصلاح سليمان ورامي صبري وعلي عيد ومحمود توبة ولاما كولين وماريو مارتينيز ومحمود قاعود وعمرو مرعي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد