الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية تمنح منيب المصري لقبا دوليا

none

القدس / سوا / منحت الشبكة الاقليمية للمسؤولية الاجتماعية، اليوم الأحد، رئيس مجلس إدارة صندوق ووقفية القدس منيب المصري، اللقب الدولي "مفوض أممي للتبشير بأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة لعام 2030".

جاء ذلك خلال احتفال نظم في جامعة القدس لاستقبال وفد الشبكة الاقليمية للمسؤولية الاجتماعية القادم من منطقة الخليج العربي.

واعتبر رئيس جامعة القدس عماد أبو كشك هذا اليوم يوماً مميزاً للقدس وللجامعة حيث تزهو القدس بزيارة أهلها من العرب والمسلمين، وهنأ المصري على التكريم المستحق عن أعماله الخيرية في كل أنحاء فلسطين وخاصة القدس من خلال إنشائه صندوق ووقفية القدس، ووقفية القدس للبحث العلمي وجودة التعليم.

ثم ألقى نائب رئيس الشبكة الاقليمية للمسؤولية الاجتماعية الشيخ حسن كمال، كلمة معبراً عن اعتزازه وافتخاره بزيارة فلسطين ومدينة القدس، مؤكداً ان اختيار القدس عاصمة المسؤولية الاجتماعية لعام 2017 جاء للفت انتباه العرب والمسلمين لهذه المدينة التي تحتاج كل الدعم والمساندة.

وأضاف أن تكريم المصري جاء لمساهماته الخيرية في دعم المشاريع التنموية وهو تكريم من ممثل الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية التي قررت منحه لقباً دولياً كمفوض أممي للتبشير بأهداف الامم المتحدة للتنمية.

من جانبه وجه المصري في كلمته رسالة للعرب والمسلمين من خلال الوفد الحاضر عن الشبكة الاقليمية بأهمية دعم ونصرة المدينة ومساندة أهلها وتعزيز صمودهم وكذلك شد الرحال للمسجد الاقصى المبارك الذي أمرنا الرسول عليه الصلاة والسلام بشد الرحال اليه أسوةً بالمسجد الحرام والمسجد النبوي.

وجرى في ختام الحفل مراسم التكريم بين جامعة القدس، وصندوق ووقفية القدس، والشبكة الاقليمية للمسؤولية الاجتماعية.

يذكر أن مجلس اتحاد طلبة جامعة القدس كرم الدكتور علي الإبراهيم لأعماله الإنسانية في كل الوطن العربي والإسلامي، وتسلم الدرع نيابةً عنه عثمان عبد القادر.  

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد