وفد من كفردان يسلم مذكرة لمحافظة جنين للمطالبة بكشف تفاصيل جريمة قتل

none

جنين / سوا / قدم اليوم الخميس، وفد يمثل أهالي ووجهاء بلدة كفرذان قرب جنين، مذكرة إلى نائب محافظ جنين كمال أبو الرب، للمطالبة بكشف تفاصيل جريمة قتل حصلت داخل البلدة قبل يومين.

وأكد الوفد إدانته وأهالي كفردان لجريمة قتل شاب بريء في الحي الشرقي من كفرذان على خلفية ثأر وخلاف قديم في بلدة سيلة الحارثية المجاورة، موضحين أن إطلاق النار طال أطفالا أبرياء كانوا في منطقة تنفيذ الجريمة.

وثمن الوفد دور الأجهزة الأمنية وسرعة تدخلها لمنع تفاقم الأمور أكثر، مطالبا بضرورة الكشف عنم المتورطين بتنفيذ هذه الجريمة وتقديمهم للعدالة، مؤكدا رفضه للتعدي على حرمة البلدة من قبل عابثين.

كما طالب الوفد بضرورة رد الاعتبار لبلدة كفردان، مشددا على إدانته الشديدة لقتل الشاب أحمد أبو جاسر الذي كان المستهدف الرئيس بجريمة إطلاق النار.

وطلب الوفد تسليم المذكرة إلى محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان، على أمل اتخاذ إجراءات تضمن منع تكرار مثل هذا الحادث، وللكشف عن تفاصيل هذه الجريمة.

من جهته، نقل أبو الرب للوفد تحيات المحافظ، وتأكيداته على اهتمامه الشخصي بمجريات الأحداث.

وطمأن الوفد بأن المحافظ سيبذل قصارى جهدة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية لبسط الأمن والنظام العام وتحقيق السلم الأهلي بين المواطنين. 

يذكر أن الوفد ضم كلا من: سمير راضي السوقي، ومروان خليل أحمد، ومحمد صبري عابد، وجواد محمود محمد صلاح بحضور المستشارة القانونية في المحافظة لطيفة دراغمة.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد