كأس إيطاليا: يوفنتوس للنهائي رغم الخسارة أمام نابولي

يوفنتوس

روما/ سوا/ حقق نابولي انتصارًا "منزوع الدسم" على يوفنتوس في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا مساء اليوم الأربعاء على ملعبه سان باولو، إذ لم يتمكن من تجاوز فارق الهدفين لصالح منافسه، ليخرج من البطولة ويترك فريق السيدة العجوز يُواجه لاتسيو في المباراة النهائية.

يوفنتوس كان قد انتصر ذهابًا في ملعبه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وقد تعادل الفريقان 1-1 الأحد الماضي ضمن السيري آ، قبل أن يحقق نابولي الفوز بنتيجة 3-2 مساء اليوم لكنه لم يكفيه للتأهل.

وافتتح جونزالو هيجوايين النتيجة للفريق الضيف عند الدقيقة 32 بتسديدة زاحفة قبل أن يُعادل ماريك هامسيك النتيجة لأصحاب الملعب عند الدقيقة 53 بتسديدة متقنة، لكن فرحة نابولي لم تدم طويلًا بعدما بعدما أحرز مهاجمه السابق "هيجوايين" هدف التعادل لليوفنتوس بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 58.

ولم يصبر دريس ميرتينز أكثر من 10 ثوانٍ بعد دخوله الملعب وأحرز هدف التعادل لفريق الجنوب مستغلًا الخطأ الكارثي لنيتو حارس مرمى اليوفنتوس، وبعد 6 دقائق وتحديدًا عند الدقيقة 67 أحيا لورينزو إنسينيي آمال نابولي بإحراز الهدف الثالث لكن كل المحاولات الهجومية بعد ذلك انتهت بالفشل ليحرز نابولي انتصارًا معنويًا على متصدر السيري آ.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد