وضع حجر الأساس لمشروع محمية الزبابدة البيئية

none

جنين/سوا/ احتفلت بلدية الزبابدة، اليوم الأربعاء، بوضع حجر الأساس لمشروع محمية الزبابدة البيئية المقامة على أراضي حراج رابا، بتمويل وتنفيذ وادارة مؤسسة نزيه الخليل (شركة النزاهة للتنمية غير الربحية).

وأكد وزير الزراعة سفيان سلطان، أهمية مثل هذه المشاريع الريادية لدعم المواطنين وإيجاد أماكن ترفيهية ودراسية وأبحاث لهم في مجال الزراعة والبيئة، مشيرا إلى جمال وأهمية هذه المنطقة الطبيعية في إظهار وإبراز جمالية كبيرة للمنطقة.

وشكر رئيس بلدية الزبابدة مروان دعيبس، كل من ساهم في تذليل كافة العقبات لإنجاح المشروع، خاصة ابن بلدة الزبابدة نزيه الخليل لدعمه المتواصل لبلدية الزبابدة ولبلدته ومواطنيها والمنطقة المحيطة.

بدوره، قدم نائب محافظ جنين كمال أبو الرب، الشكر والتقدير لوزير الزراعة لجهوده في دعم المشاريع الريادية مثل المحمية البيئية، وللمحسن الخليل لاهتمامه المتواصل ولدعمه لبلدته الزبابدة والمنطقة المحيطة.

وكان وزير الزراعة زرع شجرتين أمام بلدية الزبابدة، بمشاركة مجموعة من طلبة المدارس الثلاث في الزبابدة، الذين ينفذون مشروعا بيئيا بدعم من بلدية اكسل البلجيكية ضمن التوأمة بين البلديتين ضمن مشروع يشمل العديد من المواضيع، والتي أعلن عن البدء بتنفيذها اعتبارا من اليوم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد