المشهراوي  يطلق احتفالات انطلاقة جبهة التحرير

none

غزة /سوا/ أكد اللواء فريد المشهراوي مسؤول جبهة التحرير العربية في قطاع غزة، أن الوحدة  الوطنية هي الطريق الوحيد للتحرير والاستقلال، وأن وحدة القرار الوطني الفلسطيني، وإنهاء حالة الانقسام، من أهم متطلبات المرحلة الراهنة لمواجهة مخاطر الاحتلال الإسرائيلي ومشروعه التصفوي لقضيتنا الفلسطينية.

وأضاف اللواء المشهراوي، خلال اجتماع موسع عقدته قيادة الجبهة اليوم لكادرها بحضور أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية، بمقرها المركزي في مدنية غزة، استعدادا لإطلاق فعاليات ذكرى الانطلاقة الثامنة و الأربعين لانطلاقة جبهة التحرير العربية، وسبعون عام على ميلاد حزب البعث العربي الاشتراكي، مؤكدا في هذه المناسبة التي تأتي في وقت دقيق من أحداث يمر بها شعبنا وقضيتنا الفلسطينية وأمتنا العربية جمعاء.

وأضاف المشهراوي، إن جبهة التحرير العربية متمسكة  بالبرنامج الوطني، برنامج العودة والاستقلال وتقرير المصير وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

 علما بان الجبهة ستطلق فعالياتها بمهرجان مركزي وذلك في تمام الساعة الحادية عشر والنصف من يوم الاثنين  الموافق 10/4 صباحا في قاعة الهلال الأحمر - تل الهوى..

وطالب المشهراوي الجميع  توحيد الجهود وحشد كافة الطاقات والإمكانات لدى شعبنا في مواجهة شتى التحديات والمخاطر التي تعترض المشروع الوطني وتهدد أمن واستقرار شعبنا ومستقبله.

وشدد على ضرورة إنهاء صفحة الانقسام المدمر، وعلى ضرورة العمل سويا جنبا إلى جنب فصائل العمل الوطني موحدين ومواصلة توفير كل مقومات الصمود لشعبنا.

مشيرا أيضاً إلى إعادة تفعيل منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا والحفاظ عليها من المخاطر الساعية لتصفيتها

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد