نقابة المحامين تعقد امتحانها التحريري لعدد من أعضائها المتمرنين

104-TRIAL- غزة / سوا/ أنهت لجنة التدريب في نقابة المحامين الفلسطينيين بمركز غزة ظهر اليوم امتحانها التحريري الذي عقد لعدد من أعضائها المتمرنين من اجل استيفاء متطلبات الحصول على مزاولة مهنة المحاماة تمهيدا لعقد المقابلة الشفوية وبعدها حلف اليمين القانونية أمام مجلس النقابة من أجل الحصول على شهادة مزاولة مهنة المحاماة .
وقد اشرف على الامتحان خلال اليومين المتتالين رئيس لجنة التدريب وعضو مجلس النقابة الأستاذ علي الدن بالإضافة لأعضاء لجنة التدريب التي تتكون من عدد من محامي الهيئة العامة وحضر أعضاء المجلس الأستاذ زياد النجار أمين سر نقابة المحامين بمركز غزة والأستاذة أصلاح حسنيه عضو مجلس النقابة أمينة الصندوق والأستاذ أديب الربعي عضو المجلس .
وقال المحامي علي الدن أننا قمنا بعقد الامتحان لجلستين على مدار يومي الأربعاء والخميس ،حيث كان اليوم الأول للامتحان لفئة المحامين المتمرنين الذين انهوا مدة التدريب كاملة و البالغة (24) شهرا واليوم الثاني للمتمرنين الذين انهوا ثلاثة أرباع مدة التدريب بحد أقصى الأول من أكتوبر الجاري مؤكدا أن الامتحان تم انجازه بمعايير الشفافية والنزاهة بمشاركة وأشراف كافة أعضاء لجنة التدريب داعيا من الله التوفيق والسداد لكل المحامين المتقدمين للامتحان التحريري .
من جهته أكد امين سر النقابة زياد النجار المحامي على مبدأ الشفافية والنزاهة مثمنا دور لجنة التدريب ورئيسها ومؤكدا على أن السير على هذا المبدأ من النزاهة والشفافية والجدية هو السبيل والطريق نحو الوصول إلى جودة عالية في مهنة المحاماة في فلسطين. 115
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد